التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنانة سلوى الجزائرية تعرف علي كم عمر فطومة ليميتي
فطومة ليميتي

فجع الوسط الفني بـ”وفاة الفنانة سلوى الجزائرية” التي تُعتبر من أيقونات الفن بالجزائر، ويتساءل الكثيرون عن كم عمر فطومة ليميتي.

حيث عرفت فطومة ليميتي بالفنانة سلوى علي الساحة الجزائرية، وهي علي رأس النجمات الذين لقوا شهرة واسعة منذ ظهورهن علي شاشات التلفزيون.

وأعلنت صحيفة النهار الجزائرية، عن سبب وفاة الفنانة سلوى “فطومة ليميتي” اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 مؤكدة إصابتها بجلطة دماغية منذ نوفمبر الماضي.

حتى إعلان الطاقم الطبي الملاحظ علي حالتها في احدي مستشفيات العاصمة بوفاتها صباح اليوم.

وكانت الراحلة من ضمن النجوم المعروفين، فحظيت باهتمام واسع منذ بدايتها الأولى مع الإذاعة من خلال توليها مهام تقديم احدي البرامج في الإذاعة الوطنية. وحتى دخولها إلي عالم التمثيل، علاوة علي ذلك فكانت من الفنانات الذين يميلون إلي ساحة الأغنية.

كم عمر فطومة ليميتي

تُعتبر الفنانة الجزائرية سلوى من مواليد ولاية البليدة سنة 1945 ميلاديًا، وتوفيت عن عمر يناهز الـ86 عامًا في احدي مشافي العاصمة.

وكانت بدايتها الفنية مع حلول عام 1952 ونجحت في لفت الأنظار إليها خلال فترة عملها في مجال الإعلام. حيث بدأت حياتها الإعلامية عن طريق الإذاعة الوطنية، حتى تلقت عرضاً للظهور في الساحة الدرامية وبالفعل نجحت في إثبات موهبتها في السينما.

وظهرت بشكل مميز في الأعمال التي شاركت بها بل ونجحت في أن تثبت للجميع قدرتها في التمثيل، وتعرفت آنذاك علي الراحل مراوي ميسوم عام 1960.

وفجع الوسط الفني الجزائر بوفاة أيقونة من أيقونات الدراما والسينما الجزائرية، لأن الكثيرون أحب الراحل وقدرتها علي التأقلم والتعايش وتقديم الأعمال الراقية.

ونعاها الرئيس تبون من خلال وسائل الإعلام. كما تقدم لها الآلاف من الشخصيات الإعلامية البارزة في المجتمع العربي بالرحمة والمغفرة في دعواتهم خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: