التخطي إلى المحتوى

وفاة الفنانة خديجة اسد الشهيرة بــ  لالة فاطمة
فاة الفنانة خديجة اسد

وفاة الفنانة خديجة اسد الشهيرة بــ  لالة فاطمة

توفت مساء امس بأحدي المستشفيات الكبري بالدار البيضاء الفنانة المغربية المعروفة خديجة اسد والشهيرة بــ لالة فاطمة عن عمر يناهز 71 عاما بعد صراع طويل مع المرض .

 

سبب وفاة خديجة اسد

وكانت الفنانة الراحلة قد تعرضت للإصابة بمرض السرطان وظلت تتعالج منه لفترة طويلة من الزمن إلي أن لاقت وجه رب كريم مساء أمس الأربعاء الموافق 25 من ابريل عام 2023 وكانت الراحلة قد ولدت في عام 1952 وبدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وأخلصت لمجالها الفني حتى أصبحت من مشاهير المغرب في الفن وشاركت في أعمال فنية كثيرة وكانت الراحلة قد تزوجت من الفنان عزيز سعد الله وهو فنان كبير أيضا وله مجموعة من الأعمال المتميزة وسوف نسلط الضوء علي تجربته الفنية هو الأخر .

خديجة اسد

وبوفاة خديجة أسد الشهيرة بـ لالة فاطمة اليوم قد فقدت الساحة الفنية فنانة قديرة لها بصماتها مع جيل الرواد من الفن المغربي قليلا ماتعوض مثل هذه المواهب الكبيرة في الفن .

نعي خديجة اسد

وكان مجموعة من محبيها ومتابعيها قد كتبوا علي صفحاتهم العديد من التغريدات المختلفة التي تحدثوا فيها عن أعمالها التي تابعوها لها من خلال الشاشات والقنوات المختلفة كما تقدموا للساحة الفنية بخالص العزاء ولأسرتها وذويها وتقدموا لروحها بالدعاء لله سبحانه وتعالي ان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته .

قد يهمك أيضا

محمد عنان ويكيبيديا الصحفي بنصف الدنيا في ذمة الله

محمود الطهطاوي يكتب عن : صالون نادي أدب طهطا

كريستيان تيلو من هو لاعب فريق الفتح الجديد

مقطع باسم سلامة الترهوني الاصلي كامل tiktok.. فيديو باسم سلامة ليشو المسرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: