التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة جواهر الكويتية عن عمر يناهز الـ44 عاماً «حقيقة أم شائعة»
وفاة الفنانة جواهر الكويتية

الممثلة و الفنانة المعروفة جواهر الكويتية في ذمة الله، وسم تصدر عناوين المواقع الإلكترونية اليوم، مما دفع جمهورها للبحث عن حقيقة خبر الوفاة الذي انتشر كالنار في الهشيم مؤخراً.

وكانت اشتكت الممثلة جواهر الكويتية قبيل أيام، من معاناتها جسدياً ونفسياً بسبب الكيماوي، حيث أوضحت أنها تتلقى جرعات بشكل يومي. وبدت بشكل متعب للغاية من خلال المقطع الذي نشرته لجمهورها علي موقع التواصل الاجتماعي. وتبين أنها أصيبت بمرض السرطان في المعدة منذ عام 2019، وبدأت رحلة العلاج من لندن منذ 2020، ومن حينها وهي تأخذ جرعات كيماوي يوميًا. وأكدت من خلال المقطع الذي تداولته العديد من الصحف أنها قادرة علي السير أفضل من الأول. ولكن أوضحت معاناتها من الداخل من الناحية الجسدية والنفسية كذلك.

وفاة الفنانة جواهر الكويتية

وتصدر وسم خبر موت الممثلة جواهر الكويتية، محرك البحث خلال الفترة القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ44 عاماً. ونفت مصادر فنية ومقربة من الفنانة القدير، رحيلها عن عالمنا، وتبين أن الأخبار المنتشرة غب هذا الشأن عارية تماماً من الصحة. حيث نشرت عدد من الصفحات وقنوات اليوتيوب، خبر مفاده مماتها اليوم، وذلك بسبب الكيماوي الذي كانت تأخذه بشكل مستمر، وتضاربت الأخبار حول السبب الشائع وراء وفاتها. ويجدر الذكر أن هناك صفحات مجهولة تسعي إلي إثارة الجدل، ونشر الأخبار المغلوطة من أجل المشاهدات.

وأن حالة النجمة الخليجية المعروفة جواهر الكويتية بخير، ولا يوجد أي صحة لما يتم تناقله بين المستخدمون، بشأن وفاتها.

جواهر الكويتية وزوجها وأولادها

كثيراً من متابعة الساحة الفنية، يرغبون في الإطلاع علي معلومات النجوم في الساحة. وتُعتبر النجمة جواهر من أشهر الأسماء الرائجة علي مستوى منطقة الخليج. وحسب ويكيبيديا، تبين أنها تزوجت مرتين خلال حياتها، الأولى لم يتم الكشف عنها، كما هو حال زيجاتها الثانية. فيما تبين أن عدد أبنائها هم ثلاث (مريم و يعقوب و منى). ومنذ تعرضها لأزمة صحية، لم تظهر في الساحة الفنية منذ 2018 من خلال مسلسل سامحني خطيت، الذي حقق نجاحاً كبيراً. كما ظهرت في شخصية “وضحة” عن مسلسل إقبال يوم أقبلت، بالإضافة إلي مسلسل آخر حمل عنوان “البرواز”.

error: