الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي لهذا السبب

يبحث الكثيرون عن ما هو سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي، والتي رحلت عن عالمنا خلال الفترة الماضية، وتركت حزنا كبيرا في قلوب محبيها.

جدير بالذكر أنها من مواليد 10 أكتوبر 1962، ولدت ونشأت في مدينه باجة، واشتهرت من خلال تقديمها لأغاني تترات الأعمال الدرامية والسينمائية، وطرحت ما يزيد عن 50 اعنيه، ما بين التسجيل والكليبات القنوات الفضائية المتخصصة في الشؤون الفنية، بجانب موقع  الفيديوهات يوتيوب.

سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي

توفيت النجمة التونسية منيرة حمدي، عن عمر ناهز آل 56 عاما، بعد معاناه مع المرض، وظلت الراحلة قبل مماتها، تتنقل من مستشفى لأخري برفقة أسرتها، حتى إعلان خبر رحيلها عن عالمنا في 15 سبتمبر 2019.

كُرمت بجائزة “مهرجان الموسيقي بتونس”، في عام 1992، كما تم تكريمها من جهة فنية أخري في عام 1995، وتم تكريمها في مصر بجائزه الأوسكار فيديو الموسيقى المصرية في عام 2005، كما كُرمت من قبل رئيس الجمهورية التونسية في عام 2003، وتعتبر من اشهر النجمات التونسيات في الساحة الغنائية، والأبرز في جيلها.

يجر الإشارة إلي أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة منيره حمدي، كان من خلال برنامج حمل عنوان “توحشناكم”، وتم عرضه في 2019، وشارك في البرنامج كوكبة من النجوم.

وتصدر اسم المغنية التونسية منيرة حمدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المنصرمة، من جانبه سجل مؤشر البحث google الآف العمليات البحثية حول اسمها، تزامنا مع إحياء الذكرى السنوية لوفاتها.

علي صعيد آخر، كانت الراحلة من المشهورات علي مستوى الوطن العربي، فتحصلت علي استحسان الكثيرون من محبي الأغنية التونسية والعربية بشكل عام.

يهمك أيضًا: حقيقة خبر وفاة عز بن حجاب ىالمشهور السعودي سناب عبدالعزيز الحجاب

error: