الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة الشيخ محمود الحسنات عن عمر يناهز الـ32 عامًا

وفاة الشيخ محمود الحسنات عن عمر يناهز الـ32 عامًا، منذ قليل في حادث سير بتركيا، خبر تصدر الأكثر رواجاً علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر.

نشرت عدد من الصفحات علي مواقع التواصل، نبأ رحيل الداعية التركي من أصل فلسطيني محمود الحسنات، ظهر اليوم، أثر تعرضه لحادث سير مؤلم.

وأثار الخبر دهشة الآلاف من ومحبيه ومتابعيه بشتى دول العالم العربي، خصوصًا انتشار الخبر  وحصوله علي أكبر نسب من المشاركات علي مدار الـ24 الماضية.

وعلمت مصادر مطلعة، بأن محمود الحسنات، حصل مؤخراً علي الجنسية التركية، ووفقاً للموسوعة الحرة فإن أصوله عربية فلسطينية، ويُعد من مواليد قطاع غزة، وبالتحديد في مخيم جباليا.

حقيقة خبر وفاة الشيخ محمود الحسنات

عقب تصدر خبر رحيل الداعية الشاب محمود الحسنات عن عالمنا، تصدر أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، فبعد مراجعة كبريات الصحف العربية، لم تذكر أي أنباء في هذا الشأن.

كما راجعنا حساباته الشخصية علي انستقرام وتويتر، وكانت آخر منشورات منذ ساعة واحدة من وقتنا هذا.

محمود الحسنات تيك توك

يذكر أن شائعة وفاة محمود حسنات، بدأ من علي تطبيق الفيديوهات تيك توك، ولقي المقطع آلاف التفاعلات بالإضافة إلي العلامات المسماة بـ”الإكسبلور”.

وسرعان ما نزال مستخدمو هذه المنصة، المقطع علي حساباتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي إدي إلي تصدره التريند الآن.

من هي زوجة محمد حسنات

ولد محمود الحسنات، في مخيم جباليا الواقع بقطاع غزة -فلسطين، من مواليد سنة 1989 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي 32 عاماً، بعد تخرجه من المرحلة التعليمية الأساسية، قرر أن يسافر إلي دولة السودان الشقيق، من أجل أستكمال دراسته، وبعد أعتقاله لمدة أسابيع، علي خلفية مشاركته في احدي المظاهرات، تم الإفراج عنه في 2020.

ثم سافر إلي تركيا، من أجل الإقامة هناك، واستكمال حلم الطفولة، بأن يحمل الشهادة الجامعية، وبعد التخرج عمل كداعية.

ومن المعروف أن محمود سلمان جبريل الحسنات، نال جائزة مسابقة في فن الخطابة، وفي سنة 2006 حاز علي جائزة “خطيب الفقراء” كأفضل خطيب في الوطن العربي والإسلامي.

ويجدر الإشارة أنه قبل أن يتجه إلي مجاله الحالي، كان يلعب كحارس مرمي لصالح احدي الأندية المحلية بقطاع غزة.

وحتى هذه اللحظات، لم يتوفر أي معلومات عن حياته الشخصية، فيما تم تأكيد خبر زواجه عقب التخرج الجامعي.