التخطي إلى المحتوى

وفاة الشيخ سعيد الحمراني.. رجل الأعمال الخيرية المعروف
توفى رجل الأعمال الشيخ سعيد بن حامد الحمراني، وهو رجل أعمال سعودي الجنسية ساهم في العديد من المشاريع الخيرية والتنموية بالبلاد.

موعد الصلاة عليه:

ستكون الصلاة عليه ظهر غدا السبت بعد صلاة الظهر بجامع الراجحي والدفن بمقبره النسيم.

من هو الشيخ سعيد الحمراني

اسمه الكامل سعيد بن حامد جمعان الحمراني،  وهو المعروف برجل العطاء والخير والوقوف مع الناس ودعم المساجد والمساهمة في تطوير قرية الحمران.
حيث ساهم في بناء مسجد وقاعة محاضرات وكافتريا بمدرسة الثانوية للبنات بالحمران وتأثيث وتجهيز مبنى الروضه 25 بالحمران وبناء مصلى للعيد بالحمران. وبوفاته فقد الوطن احد رجال المخلصين بوجه عام ومنطقة الباحة وبلجرشي بوجه خاص.

نعى الشيخ سعيد الحمراني

ببالغ الأسى والحزن، ننعي فقيد الخير الشيخ سعيد بن حامد الحمراني، الذي وافته المنية، تاركًا خلفه إرثًا من العطاء والتفاني في خدمة المجتمع. إن فقدان رجل الأعمال السعودي البارع هو خسارة لا تُعوض، فقد كان رمزًا للنجاح والعطاء.

ترك الفقيد بصماته الواضحة في عدة مشاريع خيرية وتنموية، حيث ساهم بسخاء في دعم المبادرات التي تهدف إلى رفاهية المجتمع وتطويره. كان له الدور البارز في تعزيز التنمية المستدامة وتحفيز الابتكار في مجالات عدة.

نعبر عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وندعو الله أن يلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يهمك أيضا:وفاة الطيار فهد الحسين

التعليقات

اترك تعليقاً