التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة الشيخ بدر المشاري عن عمر يناهز الـ49 عاماً

تناقلت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، مفادها وفاة الشيخ بدر المشاري الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم، مما أثار فضول الكثيرون، للبحث عن صحة خبر رحيل الداعية السعودي بدر المشاري عن عالمنا، وسرعان ما صعد أسمه إلى قائمة المحتوى الرائج على تطبيق التدوين “تويتر” في الساعات القليلة الماضية.

حيث سجلت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، عمليات بحث متزايدة، حول خبر وفاة الشيخ بدر المشاري في السعودية، إثر تعرضه لأزمة صحية طارئة أدت إلى رحيله عن عالمنا في ظروف غامضة.

أنباء عن وفاة بدر المشاري

تصدر خبر وفاة بدر المشاري ترند البحث، تزامناً مع تداول عدد من الحسابات المعنية بشؤون الأخبار المحلية بالسعودية، أنباءً في هذا الشأن.

مما زاد من فضول الآلاف من محبين وعشاق الداعية السعودي بدر المشاري للتعرف على حقيقة هذه الأنباء، التي صعدت إلى متن المحتوى الشائع في الـ24 ساعة الأخيرة.

وللإشارة، استيقظ  مئات رواد التواصل الاجتماعي، على انتشار خبر يفيد برحيل الشيخ بدر المشاري عن عالمنا، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به.

وقد تضاربت الأنباء على نطاق واسع في هذا الشأن، حيث وردت أسباب مختلفة لرحيله عن عالمنا، مما أكد أن الخبر غير دقيقة.

صحة خبر وفاة الشيخ بدر المشاري

من جهته، نفى الداعية السعودي، كافة الأخبار التي تناقلت على مستوى التواصل الاجتماعي، وبعض المنصات الإخبارية، بشأن وفاة الشيخ بدر المشاري.

حيث شارك بدر المشاري، جمهوره على حسابه الشخصي الوحيد الموثوق بمنصة “تويتر”، يؤكد أنه حي يرزق.

ففي (6 أكتوبر) 2022، كتب بدر المشاري عبر صفحته الشخصية في تمام الساعة الثانية عصراً، موجهاً حديثه لمحبيه قائلاً: “السلام عليكم، أُشهد الله على محبتكم، ولكم مني دعوات الله يعطيكم حتى يدهشكم”.

وفاة الشيخ بدر المشاري

قد يعجبك سبب وفاة غدير الغسلان | من هي غدير الغسلان التي توفيت اليوم

بدر المشاري وزوجته وأولاده

كثيرون ما يرغبون في التعرف على الشيخ بدر المشاري وزوجته وأولاده. حيث ضجّت وسائل البحث، حولين من هي زوجة بدر المشاري وعدد زوجاته بالتفصيل.

وفي التفاصيل، لم يتضح لنا التعرف على زوجاته، خاصةً وأنه يفضل عدم البوح بمثل هذه التفاصيل التي تخص حياته الشخصية، ودوماً ما يفضل أن يحافظ بمثل هذه المعلومات لشخه، وعدم تداولها أو مشاركتها مع آخرون.

في حين أشارت عدة تقارير سعودية معلوماتية عنه، أنه متزوج، فيما لم يتم الكشف عن كم مرة تزوج الداعية بدر المشاري، وتبين أنه لديه عدة أبناء.

ما لا تعرفه عن الشيخ بدر المشاري

بدر المشاري أسمه الكامل “بدر بن نادر بن سليمان المشاري الدوسري”، من مواليد الرياض. تاريخ الميلاد “المواليد” 1973 يبلغ من العمر 49 عاماً منذ 2022. هو داعية سعودي إسلامي سني، من أبرز المؤثرين على منصات التواصل، وله عشرات مقاطع الفيديو ذات المشاهدات العالية.

وفي الفترة الماضية، زادت طلبات البحث، نحو الشيخ بدر الشماري وش يرجع، وتبين أنه من قبيلة الدوسري، إحدى القبائل الشهيرة بالسعودية، والتي يرجع نشأتها إلى شبه الجزيرة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: