التخطي إلى المحتوى
وفاة الشاعر معتق الشماسي اليوم | من هو؟

حزن كبير يسود خلال هذه الساعات على منصة التغريدات القصيرة العالمية “x” أو تويتر سابقاً، وذلك بعد الكشف عن خبر وفاة الشاعر معتق الشماسي صباح اليوم الاثنين الموافق 7 أغسطس 2023 ميلاديا، والذي يوافق العشرين من محرم لعام 1445 هجرياً بعد معاناة مع المرض.

ومن الواضح أن معتق الشماسي كان من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير وله محبينه ومتابعيه من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بالنظر إلى ردة الفعل على خبر وفاته بين الرواد والمستخدمين على مختلف المنصات والتطبيقات.

وفاة الشاعر معتق الشماسي اليوم

وقد نعاه الآلاف من المغردين على إكس (تويتر سابقاً)، وكتب الكثيرون ينعون معتق الشماسي بكلمات مؤثرة وآيات قرآنية، متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

من هو الشاعر معتق الشماسي ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن الشاعر معتق الشماسي يعد من ابرز الشعراء المحبوبين، حيث أن له العديد من المؤلفات الرائعة والقصائد الجميلة التي لا زال يعشقها محبيه ويستمتعون بمعانيها العميقة والجميلة حتى هذه اللحظة، والتي ستبقى ارث حاضر له في قادم الأعوام بكل تأكيد.

وكتب مغرد ينعي معتق الشماسي عبر حسابه على منصة إكس يقول: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الشاعر القدير الأستاذ #معتق_الشماسي”.

وأضاف: “نسأل الله له الرحمة و المغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ، خالص التعازي و المواساة لأهله وذويه ، راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل و يشمل الفقيد بواسع رحمته”.

قد تهتم بـ: سبب وفاة الدكتور حمزة كريم قاسم؟ من هو؟ ومعلومات هامة عنه

ومن هنا وفي موقع “كايرو تايمز” نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأهل الفقيد، ونتمنى من الله عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه جنات الفردوس الأعلى اللهم آمين.

التعليقات

اترك تعليقاً