التخطي إلى المحتوى

وفاة الشاب مجد سمير عاشور الحافظ لكتاب يثير الحزن في إربد وتساؤل عن سبب وفاته؟
وفاة الشاب مجد سمير عاشور (حمامة مسجد الفواز)
توفى صباح يوم امس السبت الشاب الخلوق( مجد سمير يوسف عاشور) وسيشيع جثمانه الطاهر ظهر اليوم الأحد الموافق 28/1/2024  إلى المقبرة الإسلامية ايدون وتقبل التعازي في ديوان آل عاشور أيدون الخط الرئيسي:
  • إنا لله وإنا إليه راجعون.
تجدر الإشارة إلى أن الشاب مجد عاشور كان قد أتم حفظ كتاب الله العزيز في شهر أبريل الماضي. وهو أحد الطلبة السابقين بمدرسة عثمان بن عفان المجتمعية – قصبة اربد (2019 – 2020)، وقد عرفناه طالباً مُجدّاً ومجتهداً وصاحب خلق ودين، ومن حفظة كتاب الله تعالى.
تكريم الشاب مجد عاشور لحفظه لكتاب الله العزيز

من هو الشاب مجد عاشور

هو شاب اردني الجنسية من مواليد مدينة إربد في الموافق 17 من مارس عام 2005 معروف عنه بحسن الخلق حيث دائما ما كان متماسكا بكتاب الله والحرص على تعاليم الدين الإسلامي، وافته المنية وهو في عمر الزهور ولكن يبقى اسمه محفور بحروف من نور بعد ما ترك لنا إرثاً سيظل في ذاكرة أبناء وطنه وتلك الهبة التي يمنحها الله لعباده الصالحين.

سبب وفاة الشاب مجد عاشور

لا شك أن وفاته كانت بمثابة صدمة للجميع لاسيما بعد أن ودع عالمنا في سن مبكر، وهو ما دفع عدد هائل من من النشطاء عبر الأنترنت نحو معرفة سبب الوفاة، وفي هذا الصدد لم تكشف أي جهة رسمية مثل العائلة أو المقربين  منه عن سبب وفاته ليبقى التساؤل مطروح حول هذا الشأن وسط حالة كبيرة من الغموض.

التعليقات

اترك تعليقاً