التخطي إلى المحتوى

وفاة الدكتور هشام محمد مخيمر

توفى مساء اليوم الدكتور “هشام مخيمر”،  أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية جامعة حلوان.

ومن المقرر أن تتم الصلاة على جثمانه الطاهر يوم غدا السبت الموافق 9/12/2023  بعد صلاة الظهر بقرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

من هو الدكتور هشام محمد ابراهيم مخيمر ويكيبيديا

هو أستاذ ودكتور علم النفس بكلية التربية بجامعة حلوان، حاصل على بكالوريوس العلوم ( تربوي ) من جامعة قناة السويس بـ جمهورية مصر في العام 1982. إضافة لذلك حاصل على شهادة الماجستير و الدكتوراه في علم النفس التربوي من جامعة عين شمس بالقاهرة في العام 1991/1994.

  • توفى في الموافق 8/12/2023.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

  1. الموت حق، وليس لنا إلا ندعو ونقول، إنا لله وانا اليه راجعون، ولاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحم الزميل الفاضل د. هشام محمد إبراهيم مخيمر، واغفر له واسكنه فسيح جناتك، معا والصديقين والشهداء،
    وألهم آله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وارحمنا إذا صرنا الي ما صارو اليه، وأجمع بيننا وبين جميع المتحابين في الله في جناتك جنات النعيم..

    د. إبراهيم احمد عالم
    جامعة أم القري سابقا.

  2. ‏‎رحم الله أستاذي، الأستاذ الدكتور/ هشام مخيمر وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، أشهد الله على محبته فلقد كان شخصية علمية، وأخلاقية وإنسانية. لا أنسى تدريسه لنا في مرحلة الماجستير في جامعة أم القرى بمكة المكرمة في كلية التربية قسم علم النفس، ولا أنسى محاضراته الممتعة وابتسامته البهيجة وتعامله الراقي، وإطلالته البهية، وسعة صدره وتقبله لنا. درسنا مقرر الصحة النفسية فكان قمة في العلم والإفهام.
    جمعنا الله وإياكم في الجنة على سرر متقابلين، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً