التخطي إلى المحتوى

وفاة الدكتور كايد الكايد بعد 50 عامًا في مهنة الطب بالمدينة المنورة

نعى مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، صباح الخميس 14 يوليو/تموز، وفاة الدكتور كايد الكايد، أحد أبرز الأطباء في المدينة المنورة، بعد 50 عاماً في مهنة الطب.

سبب وفاة الدكتور كايد الكايد

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية، صباح اليوم، وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد، في تركيا، ومن المقرر أن تصل جثته محملة في طائرة إخلاء طبي قادمة من مطار إسطنبول مروراً بمطار القاهرة ووصولاً إلى مطار المملكة، ومن المقرر أن يتم دفنه في مقبرة “بقيع الغرقد” في المدينة المنورة. وضجّت محركات البحث، عن سبب وفاة الدكتور كايد أحمد الكايد، حيث تبين رحيله عن عالمنا إثر معاناته مع المرض، وكان يتواجد في تركيا خلال الأيام الماضية، من أجل تلقى العلاج، والرعاية اللازمة، حتى إعلان الأطباء وفاته. وكتب الناشط، أبو شيهانة، من خلال حسابه الشخصي على “تويتر” معلقًا: “وفاء فيصل بن سلمان، لمن أحب #المدينة_المنورة، وخدم فيها وهو ديدن القيادة السعودية، بموافقته نقل جثمان، الدكتور #كايد_احمد_الكايد إلى #المدينة لرغبة أهله بدفنه في البقيع بعد أن وافته المنية أثناء علاجه في #تركيا وهو من أهلنا الغالين في الأردن عاش بيننا أكثر من ٥٠ عام “.

من هو

كان الراحل الدكتور كايد أحمد الكايد، من أهالي المدينة المنورة، اشتهر بفضل عمله في مجال الطب، وقضي قرابة الـ50 عاماً داخل المدينة، مكرساً حياته في خدمة هذا المجال، وعُرف بين أهالي المنطقة، وقد نعاه المئات من المستخدمين، وعلق نواف هديب، من خلال صفحته الشخصية على “تويتر” قائلاً: “انتقل إلي رحمة الله تعالى الدكتور كايد الكايد في تركيا وسوف يتم نقله للمدينة للصلاة علية ودفنه ببقيع الغرقد وهو احد اشهر الأطباء بالمدينة المنورة وممن عرف عنه دماثة الأخلاق وتعايشه مع أهل المدينة ومحبتهم له رحمه الله واسكنه فسيح جناته والعزاء لأهله ولمحبيه بكل مكان”.

سعود بن عبد العزيز علق بقوله: “الله المستعان اشتغلت مع الدكتور سنة 2021، الله يرحمه كان رجل مبتسم، طيب القلب، ضحوك و بداية كل صباح يسلم علينا و يضحك و كله طاقه إيجابية، كان سبب بعد الله في علاج الكثير ، الله يجعلها في ميزان حسناته، الله يرحم الدكتور و يغفر له و يتقبله عنده من المغفورين”. من جانبه قال أبو محمد: “توفي فجر اليوم الدكتور كـايد أحمد بني ياسين بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلاً في #المدينة_المنورة، وعاش في المدينة المنورة أكثر من خمسين عاما طبيبا يعالج المرضى بعيادته المفتوحة طوال اليوم ويساعد حجاج بيت الله الحرام وبغيابه فقد الأردنيون سفيرا لهم في #السعودية رحمه الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: