التخطي إلى المحتوى

وفاة الداعية راجح العجمي وملف كامل عن شعره وأسباب وفاته .
وفاة الداعية راجح العجمي

وفاة الداعية راجح العجمي وملف كامل عن شعره وأسباب وفاته .، فقد غادر دنيانا اليوم الاثنين الشاعر السعودي الكبير راجح العجمي الذي لقب بشاعر الدعوة فكان رحمة الله عليه قد سخر موهبته للكتابة في مدح الرسول صلي الله عليه وسلم  وفاة راجح العجمي .

وأيضا عالج بشعره قضايا وطنيه كبري وكان دائما ما ينشر علي قناته الشعرية ماهو صالح للبشرية جمعاء ومفيد .

وبحسب ماكتب عن وفاته  اليوم إن سبب وفاته رحمة الله عليه إن قد عاني كثيرا من المرض وانتقل إلي احدي المستشفيات الكبري ووضع تحت المراقبة بالعناية المركزة إلي أن فارق الحياة إلي وجه رب كريم .

وكانت صفحة الشاعر علي تويتر قد كتبت اليوم بقلم احد أبناء الراحل نعي وفاة الشاعر وانه سيتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر اليوم وتوديعه الي مثواه الأخير إلي جنة الخلد إن شاء الله .

وكان الراحل قد اشتهر علي الساحة الأدبية والشعرية بالمملكة العربية السعودية بالأشعار الدينية التي تدعو الي الفضيلة والعمل الصالح وعمل الخيرات والابتعاد عن المعاصي والمنكرات .

وتنشر لكم ” كايرو تايمز ” هذا التقرير السريع عن وفاة راجح العجمي الشاعر الراحل علي عجالة وان شاء الله سوف نوافيكم بملف كامل عن أشعاره ومخطوطاته وكتبه وكل شيء عنه .

وفاة الداعية راجح العجمي

وننشر لكم الآن هنا مجموعة من الفيديوهات الأخيرة للشاعر الراحل وستلاحظون عن الاستماع إليه انه بالفعل يقول الشعر الذي يحبب الاستماع إليه .

وكان الراحل رحمة الله عليه متمكن من أدواته من حيث الصورة الشعرية المكتملة وحيث الإلقاء الجيد وحيث استخدام المفردات الأصيلة في شعرة .

فخرجت قصائده كبوتقة متميزة محببة متكاملة من الجمال الشعري الإنساني والوطني والديني الجميل .

في ذمة الله ياسيد الشعراء

يامن قضيت العمر كله في سخاء

يامن سخرت الحرف للدعوة لله

يامن كنت صادقا من خير الدعاة

إلي جنة الخلد راجح العجمي يرحمك الله

تلك كانت بعض كلماتي السريعة عن هذا الشاعر الذي أحببته كثيرا أودعه بها اليوم وأدعو الله له بالمغفرة والرحمة والرضا والرضوان .

وتتقدم أسرة ” كايرو تايمز ” لأسرة الفقيد الراحل بالعزاء والدعوات الخالصة لله للشاعر الراحل العظيم راجح العجمي رحمة الله واسكنه فسيح جناته انه ولي ذلك والقادر عليه .

وفاة راجح العجمي

https://www.youtube.com/watch?v=jruW2V9BbJQ

قد يهمك أيضا

من هو الشيخ ناصر صباح الاحمد الذي رحل اليوم ومعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: