التخطي إلى المحتوى

وفاة الإعلامية نجاة سعد البوسعيدي
وفاة الإعلامية نجاة سعد

توفيت الإعلامية والمذيعة والرائدة في مسيرة العمل التطوعي بجمعية المرأة العمانية بمسقط” نجاة سعد البوسعيدي”، والتي  كانت تتميز بلهجتيها القريبة من الحسّ العماني وعفويتها التي تكسر حاجز المسافات بينها وبين محبيها من المستمعين، علاوة عن امتلاكها صوت إذاعي منفرد في إذاعة سلطنة عمان، تجدر الإشارة إلى أن الراحلة هي شقيقة الفنانة القديرة حياة سعد.

نعى الاعلامية نجاة سعد

تقدم إعلاميون ونشطاء بالتعازي إلى أسرة الفقيدة ، ومنهم الإعلامي الرياضي خميس البلوشي الذي اعرب عن حزنه لفقدانه حيث غرد بمنصة x  وكتب يقول:

“الزميلة العزيزة نجاة سعد في ذمة الله..تزاملنا معاً في إذاعة سلطنة عمان لسنوات طويلة وتشاركنا كثيراً في تقديم البرامج وفي مناسبات مختلفة ربما كان أبرزها المسابقة الرئيسية في شهر رمضان المبارك.. اليوم تغادر “بنت سعد” دنيانا إلى ربٍ كريم …الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح الجنات..إنا لله وإنا إليه راجعون.. دعواتكم لها أيها الكرام”.

وكتب احداهم قائلاً:

“أوجعني سماع خبر وفاتك يانجاة ، ٣٨ سنة من الزمالة والاخوة الصادقة ، رحلتي لتنضمي مع زملائك الذين سبقوك ورحلوا من هذه الحياة لتنعمي وتسعدني بدار الخلود ، لروحك الطاهرة و الرحمه والمغفرة ولنا الصبر والسلوان نجاة سعد في ذمة الله “.

قد يهمك أيضأ: سبب وفاة سالم المسيفر.. وفاته احزنت المحرق ونشطاء البحرين ينعونه بكلمات مؤثرة

 

التعليقات

اترك تعليقاً