التخطي إلى المحتوى

شاهد.. حادث وفاة اريج الغنام المعلمة السعودية التي توفيت اليوم

تصدرت المعلمة “اريج الغنام” ترند البحث في السعودية، حيث تصدر أسمها قائمة المواضيع الأعلى تداولاً على تطبيق “تويتر”، في الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، توفيت المعلمة اريج الغنام، صباح يوم الإثنين 9 يناير/كانون الثاني 2023، عن عمر الشباب. وأثر خبر وفاتها على الكثيرون من معارفها، وخاصةً الطلاب والطالبات الذين تعلموا على يديها. وسادة حالة من الحزن الشديدة على رواد التواصل، وخاصةً من مستخدمي منصة “تويتر”، مؤكدين أن الفقيدة كانت على خلق عظيم. ودعا لها المئات من المغردين بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ويجعل شبابها في الجنة.

سبب وفاة اريج الغنام

غيب الموت، معلمة سعودية تُدعى “اريج العلي الغنام” الشهيرة باسم “ام صالح”، عن عمر الشباب. وبحسب نشطاء، ذكروا في تعليقاتهم حولين منشورات وفاتها، أنها توفيت عن عمر الشباب، في إشارة أنها رحلت عن عالمنا إثر تعرضها لحادث مؤسف. وشارك الرواد، صوراً وتغريدات متداولة، مطالبين الجميع بالدعاء لها، خاصةً وأنها كانت واحدة من أفضل معلمي ثانوية 32 في القصيم.

اريج الغنام

من هي اريج الغنام

كانت ام صالح “اريج العلي الغنام” تعمل كمعلمة في مدرسة ثانوية 32 في إحدى مناطق القصيم. ونعتها “حصة العبداللطيف”، عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر”: قائلة “رحم الله بيضاء النية مسلولة السخينة كريمة الطبع سخية اليد المُحبة للحياة السعيدة بأصغر التفاصيل الصابرة الحامدة الشاكرة في قمة أوجاعها والتي ما ظنت بربها إلا خيرا – ولا أزكي على الله أحدا لكني بهذا أمامه تعالى أشهد – أستاذة المصادر – الحاسب – في الثانوية ٣٢ #اريج_الغنام”.

وتابع حساب “يناير”: “#أريج_الغنام يارب اجعلها ممّن يقولون : ﴿ ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم ﴾ اللهم عوض شبابها بالجنة اللهم أذقها حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة، اللهم ارحمها و اغفر لها وأعفو عنها”.

يذكر أن، في مارس/آذار 2019، نشر الحساب الخاص بمدرسة “الثانوية 32 في بريدة” تغريده عبر تويتر، يبرز فيها مجهود المعلمة الأستاذة اريج الغنام.

وقال: “اختتمت اليوم الثانوية ٣٢ أسبوع التحول الرقمي بتكريم الفائزات بمسابقة الطالب الرقمي، بدءا بإذاعة لبوابة المستقبل ومشهد وعرض وكلمة القائدة والمسابقات والبرشورات، وقد تكللت بالنجاح بقيادة الأستاذة القائدة سالي الرويسان ومسؤولة التحول الرقمي أ/ اريج الغنام ورائدة النشاط أ/سوزان القاسم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: