الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة احمد مكي بفيروس كورونا اليوم عن عمر يناهز الـ42 عامًا.. حقيقة الخبر

0

أعلنت مصادر فنية، عن تفاصيل خبر وفاة احمد مكي الفنان المصري بفيروس كورونا اليوم عن عمر يناهز الـ42 عامًا، بعدما أصابه الوباء خلال الأيام الماضية.

والفنان احمد مكي مصري من أصول جزائرية، هو من مواليد يوم 19 يونيو سنة 1978 ميلاديًا ويبلغ من العمر 42 سنة حتى 2021، يُعتبر فنان متعدد المواهب كونه ممثل ومؤلف ومخرج ومغني.

حقيقة خبر وفاة احمد مكي

تداول عدد من النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية، عبر شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة بعض التعليقات تفيد برحيل الفنان المصري احمد مكي عن عالمنا بسبب المرض، مشيرة أنه تم نقله إلي العناية ومات هناك.

الأمر الذي أثار ضجة عارمة علي التويتر، وتسبب في قلق الكثيرون من محبيه ومتابعيه عبر شبكة التواصل، حتى ظهر مصدر فني مقرب من أسرة النجم الكبير، وأكد في تصريح لوسائل الإعلام، أن كل ما يتردد سواء من أنباء من قبل بعض المواقع الإخبارية أو تغريدات من قبل بعض النشطاء ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي يفيد بوفاة احمد مكي هي شائعة، موضحاً أنها أخبار “غير صحيحة”.

من هي زوجة احمد مكي

من أهم التساؤلات التي تأتي دومًا عبر محركات البحث هو التساؤل عن حياة النجوم المعروفة الشخصية، ويأتي مكي من أبرز هؤلاء النجوم، ولذلك يبحث الكثيرون عن هل أحمد مكي متزوج و من هي زوجته و هل الطفل الذي ظهر معه بالكليب الأخير هو أبنه، حيث كشف النجم أحمد مكي بالفعل أنه متزوج منذ سنوات، ولكن لم يكشف عن هوية زوجته ولكنه قال أنها سيدة أعمال مؤكداً أنها تمتلك العديد من المشروعات في شتى بقاع مصر وتميل إلي عالم المرأة والتجميل، مشيراً أنه لديه طفل وهو “أدهم”.

ويجري حاليًا الفنان أحمد مكي تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل عنوان “الاختيار 2” بطولة النجم كريم عبد العزيز ومجموعة أخري من الفنانين.

موضوعات لا تفوتك:

من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي .. كافة المعلومات عنها

ديانة بيومي فؤاد ما هي مسلم أم مسيحي

فيلم السرب ايجي بست كامل (2021) HD بطولة أحمد السقا ومنى زكي

اترك رد

error: Content is protected !!