الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة اثيل النجيفي في العراق اليوم عن عمر يناهز الـ63 عامًا

تصدر خبر وفاة اثيل النجيفي في العراق، اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021، عن عمر يناهز 63 عاما، مؤشر البحث google في الساعات الأخيرة الماضية، كما تصدر الأكثر اهتماما عبر موقع فيسبوك.

وزعمت عدد من الصفحات الإخبارية، عبر مواقع التواصل الاجتماع،  رحيل السيد “أثيل النجيفي”، اليوم في العراق، دون الكشف عن أي تفاصيل.

وأثار خبر وفاه قائد القوات المسلحة الشهيرة بحرس نينوى، في العراق جدلا واسعا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي،  وبالأخص من موقع المنشورات والدردشة فيسبوك، مما أدي إلي تصدره محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة.

حقيقة خبر وفاة اثيل النجيفي

نفت مصادر مقربه خبر رحيل أثيل النجيفي عن عالمنا، وأكدا أن هذا الخبر عاري تماما من الصحة،  مبينا أن كل ما يتم تداوله عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا، لا أساس له من الصحة، وانه بخير ولا يعاني من أي أمراض، كما هو منتشر عبر عدد من صفحات التواصل.

وبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فان أثيل النجيفي من مواليد مدينه الموصل، يوم 30 أغسطس سنه 1958، وبذلك يكون عمره الحالي 63 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021.

السياسي العراقي أثيل النجيفي، سبق وأن تعرض من قبل إلي عمليه اغتيال، ففي عام 2011، أكد أن موكبه تعرض لإطلاق نار من قبل أشخاص مجهولون، وبعدها بأيام أعلن عن إلقاء القبض على مجموعه من الأشخاص الذين كانوا وراء إطلاق النار على موكبه.

يذكر أنه من ضمن المناصب التي تضاف إلي السيرة الذاتية الخاصة بالسياسي العراقي أثيل النجيفي، انه شغل منصب محافظ نينوي، بعدما حصل على 32 صوتا من أصل 39، واشتهر كثيرا من خلال حصوله على هذا المنصب.

وفي عام 2014 قرر السياسي أثيل النجيفي، أن يدخل عالم من الصحافة، ودشن وكاله أنباء شهيره تدعي باسم “عراقيون” وتحظى بجماهيرية عاليه.

error: