الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة اثير الكويكبي بعد ولادتها نتيجة للإهمال الطبي .. تفاصيل

وفاة اثير الكويكبي اليوم الخبر الذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مثير جدا بعد انتشار نبأ وفاة المواطنة السعودية اثير الكويكبي عقب ولادتها مباشرة بسبب الإهمال الطبي في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن هذا الأمر قد أثار جدلا واسعا بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذين طالبوا من وزارة الصحة السعودية بالتحقيق في هذا الأمر ومعاقبة المسئولين عن هذا الأمر والمهملين في المستشفى إلى إدارتها أيضا.

قد يهمك أيضا: الفنانة فاطمة الكاشف في حالة صحية صعبة وملف كامل عنها

والجدير بالذكر أن والد وزوج هذه الشابة السعودية ابدوا غضبهم وحزنهم الشديد على هذا الأمر المروع، حيث توفت الشابة وتوفى المولود فورا.

وقال زوج الراحلة عمر عوض العنزي “من قتل زوجتي وابني” متهما جميع العاملين والممرضين بهذه المستشفى بارتكاب هذه الجريمة البشعة بسبب إهمالهم السيئ للمرضى داخل المستشفى.

بالإضافة إلى والد الشابة الذي أبدى غضبه الشديد وخاطب الوزارة أيضا مطالبا باتخاذ إجراءات حازمة فورا باحثا عن حق ابنته وحفيده الضائع بعد هذا الحادث الأليم والمؤثر على الجميع بكل تأكيد.

وتقدمت العديد من الصحف والعديد من ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والجهات الرسمية بنعي خالص لوفاة هذه الشابة السعودية متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويدخلها فسيح جناته إن شاء الله.

وطال الجميع أيضا بسرعة التحقيق في هذا الأمر من اجل معاقبة المسئول عن الاهتمام بالمرضى والممرضات في هذه المستشفى.