التخطي إلى المحتوى

وفاة ابو عبد السلام الجزائري عن عمر 76 عاما تفاصيل وسبب الوفاة
وفاة ابو عبد السلام الجزائري

وفاة ابو عبد السلام الجزائري عن عمر 76 عاما تفاصيل وسبب الوفاة

 

توفي اليوم في الجزائر فضيلة  الشيخ ابو عبد السلام الجزائري عن عمر 76 عاما وهو رجل دين معروف في الجزائر وكان جميع اليوم قد حزن حزن كبير على وفاته .

 

خبر وفاته المفاجأة وجميع يريد أن يعرف ما سبب الوفاة والتفاصيل أخرى.

 

وما ورد إلينا من أنباء عن هذه الوفاء انه كان قد تم العثور عليه في احدي  الحمامات السحنة في سطيف  ووجد الرجل في حاله وفاه وكان في الفترة الأخيرة قد عان كثيرا من المرض.

 

خبر وفاه ابو عبد السلام الجزائري تسبب في صدمه كبيره لمحبه ومتابعيهم مختلف أنحاء العالم العربي حيث انه كان رجل محبوبا وكان رجل دين وجميع كانوا يتابعه من خلال ما ينشرها خلال ما ينشر عنه وخلال الفيديوهات ودروسه المختلفة واليوم الجميع في حاله من الحزن وكان الخبر صادم بشكل كبير على محبي الشيخ ابو عبد السلام.

 

وكما مجموعه من نشطاء فيسبوك وتويتر بتدشين هاشتاج يحمل اسم الشيخ ابو عبد السلام الجزائري الذي توفي اليوم عن عمر 76 عاما والجميع أراد أن يتعرف على سبب الوفاه وقلنا انه كان في إحدى الحمامات الشعبية في الصيف وحمام السخنه تحديدا وتم العثور على فضيلة الشيخ ابو عبد السلام الجزائري وهو قد غادر الحياة.

 

اليوم حاله من الحزن تسود الجزائر وفي سطيف مسقط راس الشيخ عبد السلام والجميع يتقدمون بخالص التعازي لأسرته وذويه وأهله ولكل محبي الشيخ ابو عبد السلام الجزائري الذي توفي اليوم ويتقدمون المولى سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم أمين يا رب العالمين.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة القارئ محمد بدوي في مصر | تفاصيل وفاة الشيخ محمد عبد المنعم بدوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: