التخطي إلى المحتوى

القبض على الذي تسبب في حادث وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه وهذا مصيره

صدم خبر وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه محبيه، وخاصةً بعد تنازله عن الذي تسبب في الحادثة المؤلمة التي راحت ضحيتها طفلته، التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي.

وفي التفاصيل، تعرضت أسرة الشاعر حامد بن سمحه لحادث سير مروع، أدى إلى وفاة طفلته وتعرض باقي الأفراد لإصابات طفيفة، ووقع الحادث يوم الإثنين 26 يوليو (تموز) 2021. وفجع محبيه بالخبر الأليم، داعين له بأن يلهمه المولى عز وجل الصبر والسلوان. ووقع الحادث المفجع في مدينة الرياض، حيث أسفر عن وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه، وتعرضت باقي الأسرة لإصابات طفيفة. وانتشر في الأوان الأخيرة، مقطع فيديو، يرصد الظهور الأول لـ”بن سمحه”، على منصة التدوين “تويتر”، بعد ثلاث سنوات من الاختفاء.

وطالبه محبيه بالعودة لنشر الأبيات، ولكنه رفض، مؤكداً أنه متأثر جداً بوفاة طفلته. وأبان شريط الفيديو المنتشر، تعابير وجهه الحزينة للغاية، وأظهرت ردة فعل مسحوبة بالصدمة على رحيل نجلته، وتفاعل مع المقطع آلاف من محبيه في السعودية.

وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه

وفي أغسطس (آب) 2021، نشر حساب تحت اسم “منصات قحطان الإعلامية”، يؤكد بأن الشاعر تنازل عن الذي تسبب في حادثة وفاة ابنته. وقال البيان: “تم تنازل الشاعر #حامد_بن_سمحه @binsm7hh عن الذي تسبب في حادثة وفاة ابنته لوجه الله بدون شفاعة ولا واسطة أحداً .. راجياً بذلك الثواب . في وقت أصبحت المتاجرة بالديات سائدة في المجتمع وتصل فيها المبالغ إلى ملايين الريالات فجزاه الله خير الجزاء نسأل الله له الصبر والسلوان”.

والشاعر حامد بن سمحة من الشعراء المعروفين في السعودية، إذ يتابعه عبر تويتر 38 ألف من الأشخاص، ويكتب الأبيات الشعرية، ويُعبر عن عديد القضايا بقلمه وفكره الأدبي والثقافي المتميز. ونجح في أن يكون من ضمن الشخصيات المحبوبة على صعيد السوشيال ميديا، بفضل كتاباته العطرة، فكان كثير الظهور وحريص على مشاركة متابعيه، ولكنه اختفى بعد رحيل ابنته، ولا يزال يعيش الصدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: