الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاء عوني الخضراء ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | الدكتورة وفاء الخضراء

من هي الدكتورة وفاء عوني الخضراء السيرة الذاتية ويكيبيديا، تحمل الجنسية الأردنية، تشغل منصب عضو اللجنة الملكية لتطوير منظومة الحياة السياسية بالمملكة الهاشمية.

من هي الدكتورة وفاء عوني الخضراء السيرة الذاتية ويكيبيديا

تُعتبر الأستاذة الدكتورة وفاء الخضراء، من الشخصيات المؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوكم في  دولة الأردن، ولعل من أهم المناصب في مسيرتها كعضو في المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعضوًا في مجلس تطوير المناهج، علاوة علي ذلك، فقد شغلت منصب عميدة سابقة في الجامعة الأهلية.

وفاء الخضراء والأضحية

أعربت وفاء الخضراء، عن استيائها للمسلمون الذين يضحون في عيد الأضحى، مؤكدة أن دين الإسلام بريء من طقس تقديم الأضاحي، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من هي الدكتورة وفاء عوني الخضراء السيرة الذاتية ويكيبيديا

ديانة وفاء الخضراء

بالتزامن مع تصريحات وفاء الخضراء الأخيرة، والتي أثارت جدلاً واسعاً علي صفحات السوشيال ميديا، تصدرت ديانة وفاء الخضراء مسلمة أم مسيحية مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، وتبين أنها مسلمة الديانة حسب مصادر مطلعة.

يذكر أن السيدة الفاضلة وفاء الخضراء، من النشطاء المعروفين علي مستوى الدفاع عن المرأة، ولها عشرات المقالات في مختلف الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

وسبق وأن أجريت مع وفاء الخضراء، عشرات اللقاءات الصحفية، وبجانب ذلك، تميزت بتصريحاتها المباشرة عن غيرها من في مجالها الذي تميزت به.

من جانبه نشر حساب خربشة وطن معلقًا :”وزير الأوقاف د. محمد الخلايلة يرد على منشور د.وفاء الخضراء حول شعائر عيد الأضحى المبارك، قال الله تعالى:”ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب”. تعظيم شعائر الله وفهمها يحتاج إلي قلوب عامرة بالتقوى والإيمان”.

علي السياق ذاته، تساءل عشرات الأشخاص عن من هو زوج و كم عمر وفاء الخضراء، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين لم يرد أي معلومات عنها بهذا الشأن.

الأكثر مشاهدة:

error: