التخطي إلى المحتوى
وظائف الجهاز الإداري عمان 1443 توفير 1464 وظيفة للعمل بمختلف المؤهلات الدراسية 2022
إعلان وظائف وزارة العمل في عُمان 1464 وظيفة شاغرة لـ 2022

ينشر كايرو تايمز، رابط التسجيل في وظائف الجهاز الإداري عمان 1443 توفير 1464 وظيفة للعمل بمختلف المؤهلات الدراسية 2022، حيث أعلنت وزارة العمل، عن توفير عدد من الوظائف للعمل تزامناً مع بداية شهر مارس الجاري، ونشرت الوزارة من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تويتر، لينك التسجيل في الوظيفة الجديدة، مع العلم أن الوظيفة ملائمة لكافة الفئات التعليمية بمختلف الشهادات الدراسية.

وكشفت وزارة العمل في سلطنة عُمان، من خلال منشور لها علي موقع تويتر، عن توفير ما يصل إلي 1464 وظيفة شاغرة في القطاع الحكومي بالعمل في الجهاز الإداري، علي أن يتم توافر الشروط اللازمة في المتقدم علي الوظيفة.

وحرصت الوزارة علي نشر رابط التسجيل، ورابط آخر من أجل الإطلاع علي شروط الوظائف الجديدة، حيث يرغب المئات من الشباب حديثي التخرج في الحصول علي الوظيفة التابعة للقطاع الحكومي، ومن الجدير بالذكر، أن هناك حسابات نشرت قيمة راتب الوظائف الجديدة، ويجب التنويه بأنها أرقام عارية تماماً من الصحة، حيث لم تكشف الوزارة عن الراتب الخاص بالوظيفة، مع العلم أن هناك عدة وظائف مختلفة ومتنوعة عن بعضها البعض.

وأكدت وزارة العمل في سلطنة عمان، بأن المواطنون الراغبون في الإطلاع علي شروط وأحكام التسجيل في وظائف الجهاز الإداري للعام 1443 -2022 يجب عليهم زيارة (هذا الرابط)، أما في حالة الرغبة بالدخول المباشر إلي موقع التسجيل، من الممكن لكم ذلك عن طريق النقر علي (الرابط التالي).

وتُعتبر وظائف وزارة العمل في سلطنة عُمان 2022، واحدة من أكثر الأمور الرائجة حاليًا علي محركات البحث، لما تمثله هذه الوظائف من أهمية كبيرة لدي المواطنون الحاصلين علي مختلف الفئات الدراسية والشهادات المتنوعة العالية والمتوسط والشهادات الأخري المختلفة، أصبح بإمكانهم الآن العمل من أجل بناء حياته المستقبلية.

وسجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية خلال الفترة الماضية، حول رابط myservices.mol.gov التسجيل في وظائف وزارة العمل الجديدة في سلطنة عُمان، والتي تم أعتمادها اليوم الخميس 3 مارس 2022 من قبل السلطات في السلطنة، علي أن يتوافر لدي الشخص المتقدم علي الوظيفة الشروط المطلوبة.

error: