التخطي إلى المحتوى

وش معنى ستريك
وش معنى ستريك

يكشف لكم موقع كايرو تايمز، عن وش معنى كلمه ستريك المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال الساعات الأخيرة الماضية تصدرت الأكثر بحثا في معاني الكلمات عبر محرك البحث الشهير google.

وش معنى ستريك

تبين كلمه ستريك يتم استخدامها في تطبيق سناب شات وتعني عدد الابتسامات أو الايموجي، ودائما ما تظهر بجانب الحسابات الجديدة عبر موقع سناب، وأيضا في حاله مراسله مستخدم مستخدم آخر؛ بشكل كثير تظهر على علامه ستريك على شكل ايموجي النار.

شرح سناب ستريك Snap Streak

سناب ستريك، يعد احدي الإضافات الجديدة عبر موقع سناب، تظهر سناب ستريك،  على حساب احد يقوم بمراسله آخر بشكل مستمر، وبالأخص لأيام متتالية، أي أنك في حالة مراسلة صديق لمدة أيام متتالية تظهر ايموجي “الستريك” علي حسابك، وهي أضافه لا خوف منها، لأنها معتمدة من القائمين علي حساب السناب.

وكشفت احدي المواقع المتخصصة في عالم التقنية، انه في  حال ظهور أضافه الستريك عبر حسابك يجب عليك المحافظة عليها،  لأنها إضافة مميزة، وذلك عن طريق إرسال اللقطات الجديدة أي صور للأصدقاء بشكل مستمر و يفضل أن يكون يومي.

وتابع ذات الموقع أن أضافه سناب ستريك، عبر حسابك شيء مميز ولا خوف ولا ضرر منه، موضحاً أنه يجعل من حسابك متفاعلاً  وناشطاً دوما ع بلا استثناء وكذلك من ضمن حسابات حساب سناب الأبرز عبر موقع المنصة.

وتصدرت السناب ستريك، الأكثر بحثا ورواجا خلال الساعات المنصرمة، عبر مؤشر البحث، وكان يرغب الآلاف معرفة معني الكلمة و وش معناها وغيرها من التفاصيل الأخرى، التي تم البحث عنه حول هذه المنصة التي أصبحت الأهم والأبرز حاليا في إضافات سناب الحديثة.

و بشكل عام تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من التطبيقات الحديثة، التي سرعان ما لقت شعبيه كبيره،  وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أنه اعتبارًا من مارس 2020، صار لدى سناب شات 229 مليون مستخدم نشط يوميًا.

وبهذا نكون قد وصلنا ويإكم لنهاية المقال، والذي تعرفنا من خلاله على معنى وشرح منصة سناب ستريك الجديدة وكيف يتم استعمالها، وكيف يظهر علامات الستريك عبر الحسابات المختلقة بمواقع سناب شات المعتمدة حديثا من القائمين على تطبيق المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً