الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وسيم الامام ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | زوج نادين تحسين بيك

من هو وسيم الامام زوج نادين تحسين بيك ويكيبيديا، هو عازف كمان سوري الجنسية، تزوج من الفنانة نادين في سنة 2011، وأثمر زواجهما عن طفلان هما “لمارا و أميرة”.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول الفنانة نادين تحسين بيك وزوجها وسيم الإمام عن مصادر مختلفة ومؤكدة.

من هو وسيم الامام زوج نادين تحسين بيك ويكيبيديا

كشفت الممثلة السورية من أصل فرنسي، نادين تحسين بيك، عن طلاقها من قبل زوجها الموسيقي وسيم الإمام وذلك مع حلول عام 2019 تقريبًا، وأكدت أن سبب الطلاق هو الشعور بتوتر العلاقة بينهما، وعلي الفور وجد كلاهما أن حياتهم كفنانين أفضل من الزواج بكثير، وصرحت وقتها بعدة تصريحات جريئة في هذا الحوار:

وتقول نادين تحسين بيك، أن قصة حبها بوسيم استمرت لأكثر من عام ونصف، أما عن زواجهما فقد طال حتى 10 أعوام تقريبًا.

تُعتبر نادين تحسين بيك، من مواليد محافظة دمشق في 22 من يونيو سنة 1978 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 43 عامًا، حاصلة علي شهادة جامعة دمشق تخصص آداب، بدأت نشاطها الفني من خلال تقديم الدوبلاج لعدد من الأعمال التركية الناجحة، كما شاركت بصوتها في أعمال مختلفة ومتميزة.

أيضًا تألقت النجمة السورية نادين تحسين بيك، في عشرات الأعمال ما بين السينما والدراما والتلفزيون، حيث شاركت في عدة أعمال سورية ناجحة، ويأتي مسلسل “حارة القبة” هو آخر الأعمال المسلسلات التي ظهرت بها بدور “سهيلة”، وشاركها في بطولة العمل كوكبة من نجوم الدراما السورية نذكر منهم: عباس النوري، سلافة معمار، وآخرون.

يجدر الإشارة إلي أن هناك بعض الشائعات المنتشرة، تفيد بأن نادين تحسين بيك، متزوجة من قبل، إلا أن مصادر فنية رسمية ذكرت أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة فقط.

error: