التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة والد فيدال إراسمو فيدال بعد العثور عليه مقتولاً في إحدى نوادي الفروسية

عثرت الشرطة المحلية في تشيلي بأمريكا الجنوبية، على جثة والد فيدال إراسمو فيدال مقتولاً جثة هامدة بإحدى نوادي الخيل التي يمتلكها لاعب برشلونة والإنتر السابق أرتورو إراسمو فيدال باردو. ونعى نادي “فلامنجو” البرازيلي، عبر حسابه الرسمي بمنصة “تويتر” والد اللاعب، متقدماً بخالص التعازي.

وكشف نادي فلامنجو عبر “تويتر”، في بيان صادر بتاريخ الثلاثاء (11 أكتوبر)، أن الإسعاف فشلت في إنعاش إراسمو فيدال والد لاعب الفريق أرتورو إراسمو فيدال باردو، حيث وصلت في وقت متأخر، حيث كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

حقيقة وجود شبهة جنائية

نفت عدة تقارير برازيلية، أن يكون هناك شبهة جنائية بالوفاة، مشيرة أن والد اللاعب المعروف، كان يعاني من وعكة صحية، مبينة أن الأخير كان على علم بوضع والده الصحي.

وكشفت AS الناطقة بالإنجليزية، أن السيد إراسمو والد فيدال، كان متواجداً في إحدى نوادي الخيل التي يملكها نجله، وأثناء تفقده المزرعة، تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت بحياته.

والد فيدال إراسمو فيدال

كشفت وسائل إعلام برازيلية موثوقة، سبب وفاة والد فيدال إراسمو فيدال، في الثلاثاء الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

ونقلاً عن موقع “besoccer”، غيب الموت والد لاعب نادي “فلامنجو” المحترف أرتورو إراسمو فيدال باردو، عن عمر يناهز الـ62 عاماً، بعدما تعرض لسكتة قلبية أدت بحياته.

محتوى رائج | إرلينغ براوت هولاند ديانته | عمره، زوجته، النادي، انستقرام، الراتب، النشأ

فيدال يُعاني كروياً

بدأ فيدال صاحب الـ35 عاماً، مشواره الاحترافي مع عالم كرة القدم منذ 2005، من خلال ظهوره بقميص فريق كولو-كولو . وفي سنة 2007، حصل نادي باير ليفركوزن على خدمات اللاعب، وبعد قضاء ثلاث مواسم متميزة مع الفريق، أعلن نادي “يوفنتوس” سنة 2011 الحصول على توقيع اللاعب.

وفي 2015، بدأ فيدال مسيرته مع “بايرن ميونخ “، وفي 2018 وقع مع برشلونة، ليعاود مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي، عبر بوابة إنتر ميلان سنة 2020، وفي 2022 حصل نادي “فلامنغو” البرازيلي على عقد اللاعب، وشارك في 20 مباراة حتى الآن مسجلاً هدفين وصنع آخر.

ويُعاني اللاعب كروياً حالياً، في حين يمتلك في سجله “4 مرات تتويج بالدوري الإيطالي – الفوز بكأس السوبر الإيطالي – وصيف دوري أبطال أوروبا – 3 مرات دوري ألمانيا لكرة القدم – كأس ألمانيا مرة – كأس السوبر الألماني مرتين – الدوري الإسباني مرة – كأس السوبر الإسباني مرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: