التخطي إلى المحتوى

واعظ ايراني يرقص مع فتيات ويحضنهم بهستريا
واعظ ايراني يرقص مع فتيات

واعظ ايراني يرقص مع فتيات ويحضنهم بهستريا في مشهد صادم شاهد واعظ ديني ايراني يرقص بطريقة تثير الجدل مع فتيات اير انيات في حفل صاخب.

وقيل ان الحفل كان كله للرقص والسكر وان الواعظ الديني قد شرب وسكر بطريقة غير معقولة ولا تليق به وبعمته البيضاء ولحيته .

وكانت صور وفيديوهات الواعظ الديني الايراني قد انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير اليوم ، وانهالت عليه التعليقات الساخرة به وبما يصدر منه من رقص ليس طبيعي بالمرة .

واعظ ايراني يرقص مع فتيات

واعظ إيراني يرقص مع فتيات خليعات ومحجبات مقطع فيديو فى إيران قام بإثارة الغضب والجدل للمتابعين وهو حفل قام بحضوره واعظ ايرانى قام بالرقص مع سيدة محجبة .

وقام بحضنها إليه كثيرا فى رقصة تم وصفها من قبل البعض بالهستيرية . . وجاءت بداية الفيديو الذي تم نشره على موقع تيك توك حيث بدا الوعظ الايرانى بالرقص مع السيدة المحجبة.

وهو فى حالة هستيرية وقام بفتح عباءته وقام بضم السيدة المحجبة الى حضنه وهذا شي يعاقب عليه القانون الايرانى . وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الحفل الذى كان به سيدات خليعات.

واعظ ايراني يرقص مع فتيات

كان حفل عائلى وان الواعظ الايرانى كان يحتفل بعيد الهالوين وهو ما تجرمه الحكومة الإيرانيةزونال خبر ظهور الواعظ في هذا المشهد الغير لائق العديد من التعليقات الغاضبة والتي تتعجب للتناقضات التي تحدث في ايران .

يتشدقون بالدين والدين منهم براء ، ذلك كان افضل تعليق لاحد نشطاء الفيس بوك بخصوص الواعظ الراقص.

قد يهمك أيضا

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة التفاصيل.. بالفيديو

خطيبة بغداد بونجاح من هي.. شاهد حفل الخطوبة بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: