الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هيفا ماجيك قبل التحول.. ومعلومات عنها ويكيبيديا

ننشر معلومات و صور عن هيفا ماجيك قبل التحول عن ويكيبيديا ، حيث أخذت هيفا شهرة عالية وذلك بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين هيفا وهبي كما تعتبر ماجيك من أشهر المتحولات جنسياً.

أصبحت هيفا من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتحولها إلى مغنية تجمع أرقاما كبيرة جدا من المشاهدين على موقع اليوتيوب وتقوم ايضا بتقديم أغانى بشكل مستمر.

هيفا ماجيك قبل التحول

هيفا ماجيك شاب يدعى”صبحى عادل” وفى حديثها قالت أنها لم تكن مقتنعة يوما بكونها رجلا او انها ذكر كما قالت ان كل حياتها كانت تتعامل على اساس أنها شابه حتى قررت أن تخضع لعمليات التجميل كما تحدثت فى الكثير من المرات عن صعوبة تلك الفترة عليها وذلك بسبب ما كانت تشعر به من آلام وأوجاع وتحدثت أنها من كثرة الأوجاع التى كانت تشعر بها كانت تتمنى الموت لأنها لم تكن تستطيع ان تتحمل أوجاعها كما وصل الأمر بها إلى تناول بعض أدوية الأعصاب.

هيفا ماجيك ويكيبيديا

ولكن أصلها فلسطينى حيث أنها قامت بالانتقال من سوريا وعاشت فى لبنان وذلك قبل ممارسة تحولها وعندما أرادت وكان لديها ميول فى التحول الجنسي والجسدى قامت بالسفر إلى ماليزيا حتى تستطيع ممارسة تحولها.

هيفا ماجيك قامت بإتخاذ إسم ناى كإسم رسمى لها وذلك لأن إسم “هيفا ماجيك” هو الاسم الفنى وليس إسمها الحقيقي وذلك لحصولها على الاوراق الثبوتية بعد تغييرها للجنس ولتأثرها الكبير بالفنانة هيفا وهبي أختارت أن يكون الاسم الفنى لها هو هيفا ولانها تعتبر هيفا وهبي من المحبوبات وكانت تحبها كثيرا فى الوقت الذى قررت فيه أن تتحول.

كانت هيفا قررت دخول عالم الفن هو قرارها الخاص ولم يكن بهدف تقديم صوتها ولكن للأحداث التى حصلت معها كما تستمر هيفا ماجيكبنشر أغانى لها على قناتها الخاصة ع يوتيوب ومن أشهر أغانيها ” مجننتهم يا أنا” وهذه الأغنية وصل متابعيها ومستمعيها إلى 12 مليون وبعض الأغانى الاخرى مثل ” طقى وفرقعى” و “عصفور” و”او أم جى”.

حياتها العاطفية

قامت هيفا ماجيك بالارتباط بشاب يدعى ربيع والذى قام بالظهور معها فى كثير من الفيديوهات التى إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد أن قامت هيفا ماجيك بالحصول على أوراق تحولها إلى أنثى تزوجت بذلك الشاب ولكن إنتشر فى الكثير من المرات أخبار عن انفصالها وطلاقها وذلك بسبب دوام الخلافات بينهما ولكنها بعد كل مرة كانت تعود بالظهور معه حتى تنفى شائعات الانفصال

إعتراف هيفا ماجيك فى احدى المرات أنها كانت تتمنى أن تنفصل بلقيس عن زوجها السعودى سلطان بن عبداللطيف ، وقالت السبب أنه يعجبها كثيرا وقامت فى احدى مقابلاتها بالتصريح انها لا تواعد إلا الرجال الذين يملكون اموالا وتفوذا ولم تنفى انها قامت بمواعدة رجالا سبق لهم الزواج ورجال متزوجين ولم يستحى اى احد منهم من وجودها معه.

قامت بالخروج من الخليج وغامرت فى تايلاند حيث أنها كانت تعيش فى دولة من دول الخليج ولكن بعد حصول مشاكل كثيرة معها قررت الانتقال إلى ماليزيا وقامت هيفا بتاسيس ماركة خاصة باسمها مع بعض الشركاء لمستحضرات التجميل حيث انها اشتهرت بشكلها ومقر الماركة العالمية التى قد اطلقتها باسمها فى نيويورك حيث قامت ايضا بافتتاح مركز تجميل فى لبنلت لذلك فان هيفا ماجيكليست فقط مغنية ولكنها امراة اعمال ايضا.

ديانتها

قالت هيفا ماجيك فى أحد الفيديوهات التى قامت بنشرها على الحساب الخاص بها فى احد مواقع التواصل الاجتماعي أن ديانتها هى الاسلام كما قالت أنها تريد القيام بحج وعمرة فى مكة المكرمة وقامت كذلك بالرد على اسئلة كثيرة حول الدين وأقرت أنه بالرغم من ان الحجاب يليق بها كثيراً إلا انها لن ترتديه ابدا فى حياتها.

خلافها مع هيفا وهبي

حدوث خلاف بين الفنانة هيفا وهبي وهيفا ماجيك على الرغم من حب هيفا ماجيك الشديد لها والسبب فى ذلك يرجع الى قيام هيفا وهبي برفع دعوى على ماجيك وذلك بسبب استغلالها لاسمها وقالت هيفا وهبي انها تستخدم الحروف الثلاثة التى ترمز إليها “mjk” المنسوبة إلى أغنيتها”ملكة جمال الكون” وقالت أن الاسم يخلق تشويشا لها كما يمكن استخدامه فى مصالح تجارية.

تعرف علي: كارلا مسعود ويكيبيديا .. وقصة التحول جنسيًَا إلي أنثي

error: