الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هيفاء ماجيك ويكيبيديا

هيفاء ماجيك ويكيبيديا، فنانة فلسطينية الأصل، من مواليد 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا، اشتهرت بعد عملية التحول من ذكر إلي أنثي. قضت عدة سنوات في سوريا، ثم انتقلت للعيش في لبنان، وهناك قررت أن تسافر إلي ماليزيا من أجل الخضوع لعملية التحول والعمل علي الاستقرار الجسدي بعد العمليات.

هيفاء ماجيك ويكيبيديا – حياتها

قبل عملية التحول كانت هيفا ماجيك شاب يدعي باسم “صبحي عادل”، ولأنها لم ترغب يوماً في أن تكون رجلاً خضعت لعملية التحول. وأكدت ماجيك في احدي اللقاءات أنها عانت وبشدة خلال الفترة ما بعد العملية مؤكدة أنا تمنت الموت في ذلك الوقت. وأشارت أن الأمر وصل بها إلي تناول أدوية للأعصاب، علي خلفية الآلام التي مرت بها طوال الفترة التي تُعتبر من أصعب فترات حياتها.

ثم قررت بعد عملية التحول أن يكون أسمها في الأوراق الرسمية “ناي”، كما تؤكد أن أسم هيفاء ماجيك هو أسمها الفني. وعن سبب تسميتها بهذا الاسم قالت أنها تأثرت كثيراً بالنجمة هيفاء وهبي قبل وبعد التحول. وبعد التحول وحصولها علي الاستقرار الجسدي، قررت ماجيك أن تدخل عالم الفن، ومن خلال صوتها نجحت في إطلاق عدداً من الأغنيات المنفردة.

حيث دشنت قناة رسمية لها علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وطرحت لفيف من الأغنيات لها، ونذكر من أشهر أغانيها “طقي وفرقعي” و “عصفور” و “أو أم بي”. وغيرها من الأغنيات التي حصدت مشاهدات عالية وصدى واسع علي مستوى الإعلام، وتصدرت آنذاك ماجيك حديث الصحف بعد عملية التحول ثم دخول الوسط الفني. وأكدت ماجيك أنها قررت دخول الوسط الفني من أجل تقديم المواضيع وليس فقط الغناء، ويجدر الإشارة أنها بالفعل تناقش جمهورها بالعديد من الموضوعات الرائجة.

زوج هيفاء ماجيك

بعد ذلك قررت ماجيك أن تدخل في مرحلة عاطفية، وتزوجت من شاب وسيم يدعي باسم “ربيع بدر”، وسرعان ما أعلنت بعد قصة حب بينهما زواجهما، ودخلت في صراع مع زوجها بعدها، وكانت تنشر الصور برفقة بعضهما البعض رداً علي الشائعات التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية بشأن طلاقها منه، وذلك علي أثر نشوب خلافات عديدة بين الثنائي.

error: