التخطي إلى المحتوى

هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
هند بنت فيصل القاسمي

من هي هند بنت فيصل القاسمي من ويكيبيديا ، الأميرة الإماراتية من عائلة القاسمي وتحديداً من الشارقة ، وقد انتشر اسمها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب ما قالته عن إسرائيل ومن حيث بدأ الجميع بالبحث وهي هند بنت فيصل القاسمي وويكيبيديا.

تعتبر الأميرة هند بنت فيصل القاسمي من أكثر الشخصيات النسائية شهرة في الإمارات ، ولديها نسبة كبيرة من معجبيها من جميع أنحاء العالم العربي ، وقد مر الرابع والعشرون من يناير في الشارقة ، أي مرت ثلاثين بالضبط- ثماني سنوات على دخولها عام 2022 م ، واستغلال تلك السنوات لإنجاز رحلة العقيدة والعمل.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة بوجمعة طلعي وزير النقل والأشغال بالجزائر .. بوجمعة طلعي ويكيبيديا

برز في الإمارات عدد من الشخصيات المهمة التي أثرت بشكل كبير على الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ، فغيرته من أسوأ إلى أفضل ، ومن هؤلاء الأميرة هند بنت فيصل القاسمي ، صاحبة مؤسسة خيرية.

هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا

ولدت هند في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وتحديدا في الرابع والعشرين من يناير سنة 1984 ميلاديا، أي أنها تبلغ من العمر 38 سنة، تحمل الجنسية الإماراتية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها وتعتنق الديانة الإسلامية، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بجمهورية مصر العربية وتعمل حاليا سيدة أعمال وصاحبة مؤسسة خيرية.

في أعقاب الحرب الأخيرة في قطاع غزة ، والتي شهدت حوادث دامية طالت أطفالًا وكبارًا ، بدأ العديد من أكبر وأهم الشخصيات في العالم بإثارة القضية ، وفي مقدمتها الأميرة بنت فيصل القاسمي ، التي قالت في تغريدات على حسابها الرسمي على Twitter: “إسرائيل تحيط غزة لـ”الاستعداد” لحركة “الجهاد الاسلامي”..لذا، فهي ترى أن القصف وقتل المدنيين والأطفال أمر مفهوم ومبرر تماما..الولايات المتحدة تسمي هذا..دفاع عن النفس”.

طالع أيضا: سبب وفاة ابو فيصل العماني الحقيقي .. عبدالله بن زاهر بن الحسني ويكيبيديا

وهي التصريحات التي أدت إلى تصدر اسمها ضمن اهم عمليات البحث الرائجة في الىونة الأخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، بين الآالاف من المستخدمين الراغبين في التعرف على تفاصيل هذه التصريحات وأهم المعلومات المتعلقة بالأميرة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا بشكل كامل، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء بالتفصيل خلال هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: