الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل يمكن رؤية غشاء بكارة بالعين ؟ .. شاهد بالفيديو

هل يمكن رؤية غشاء بكارة بالعين ؟ .. شاهد بالفيديو ويجب في بداية الأمران نعرفكم ماهو غشـاء البكارة الذي يعتبر وجوده لدي الفتاة العربية هو دليل أساسي للشرف والمحافظة علي نفسها وعدم لمسها من احد .

ولانريد أن ندخل في جدل واسع حوالين هذه الفكرة التي تتعلق بالشرف والكرامة فقد أكد العلماء أن غشـاء البكارة يختلف من فتاة إلي أخري وانه يختلف أيضا في الشكل والمتانة ، فهناك غشاء بكارة سميك ويتحمل الكثير وهناك غشاء بكارة ضعيف جدا ورقيق جدا ومن الممكن صاحبة غشـاء البكارة الضعيف أن تفقد غشاء بكارتها في أي لحظة .

هل يمكن رؤية غشاء بكارة بالعين

وليس معني ذلك أنها فقدت شرفها فلا علاقة لغشاء البكارة بالشرف منن قريب آو بعيد لكن علي الفتاة أن تحافظ علي نفسها وفي النهاية ممكن الفتاة تفقد غشاء بكارتها تحت أي ظروف بدون أن يلامسها الرجل .

والحديث حوالين هذا الموضوع كل كلمة فيه قبل أن تقال يجب أن تكون علي قدر من المسؤولية فهو كلام اغلي من الذهب ، فيجب التركيز فيه ويجب إسناده إلي المتخصصين ويجب ان نبتعد عن أي فتاوي ليس لها أي أساس من الصحة فهي في النهاية عملية طبية صرف .

فماذا قال الطب في ذلك ؟

قال احد الأطباء المتخصصين في ذلك يجب علي الفتاة أن تتأكد إذا أرادت أن تطمئن علي وجود غشاء البكارة من عدمه وذلك بعرض نفسها علي طبيبة أخصائية حتى نقطع الشك من اليقين .

أما مسألة من الممكن رؤية غشاء البكارة بالعين المجردة فالإجابة عن ذلك نعم .

يجب أن نعرف في البداية ماهو شكل غشـاء البكارة فيتكون من طبقة رقيقة جدا هذه الطبقة تتكون من الغشاء المخاطي الذي يقوم بتغطية فتحة المهبل من خارجه

هل يمكن رؤية غشاء بكارة بالعين

كما أن هذا الغشـاء عضو تناسلي من الأعضاء التناسلية عند المرأة وليس له شكل واحد ولا حجم واحد لحكمة الخالق سبحانه وتعالي .

غشاء البكارة عند الطفلة الصغيرة دائما يكون في شكل واحد وهو الشكل الهلالي

ولا نستطيع تحديده عند الشكل الهلالي في الأطفال حتى نكون علي درجة كبيرة من الصدق لكن نستطيع القول أن نسبة كبيرة من الأطفال يكون عندهم  غشاء البكارة علي هيئة الهلال .

وعندما تصل الفتاة إلي مرحلة البلوغ نجد انه يقوم بفرز مادة تسمي مادة ” الاستروجين وهذه المادة تجعله في حالة مرنه حتى ليتأثر بحركة الفتاة وخصوصا الفتيات اللائي يمارسن الرياضة والجري والقفز من أماكن عالية والتعرض لفتح رجولها بشكل كبير وهكذا مثل هذه الأوضاع كما قال العلم توثر علي غشاء البكارة وخصوصا الضعيف .

وبرغم انه بهذه المادة التي ينتجها هناك نوع أخر من غشـاء البكارة يكون سميك ,, وهناك فتيات لا يجد عندها غشاء بكارة نهائيا.

وللمزيد من المعلومات الهامة عن غشـاء البكارة وكل مايدور حوله من تساؤلات وعلامات استفهام كبيرة جدا سوف أترككم مع هذا الفيديو فصاحبته لخصت الموضوع في كلمات بسيطة جدا .

قد يهمك أيضا

error: