الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اختبار هل يحبني آم أتوهم الموقع الرسمي من “docs”

0

ننشر لكم من خلال هذا المقال اختبار هل يحبني آم أتوهم docs ؟ الاختبار الأكثر بحثا من قبل الأشخاص المرطبتين, والتي تجمعهما علاقة حب, ومن خلال هذا الاختبار ستعلمين هل هو يحبك أم لا, وهل يقدر العلاقة الغرامية التي تجمعكما أن انه يوهمك بالحب والرومانسية, كل ذلك سيتم الإجابة عليه من خلال هذا الاختبار لمعرفة مسير العلاقة بينكما ومدى حبه لكي.

اختبار هل يحبني docs

يكمن اختبار الحب في 15 سؤال ليقوم بتحديد حقيقة العلاقة بين الأحباب, وهل يحب المحبوب محبوبته أم يوهمها بالحب, يحتوى كل سؤال على أربعة إجابات, وكل إجابة توصف دليلا على أن كان الشخص المرطبته به يحبك من أعماق قلبه أم لا.

تحلم جميع الفتيات بعلاقة ناجحة وحقيقية ومستقرة, كما أن كل فتاة واقعة بالحلم تطمح في اختيار شريك حياتها التي يكون مستعدا لفعل اى شئ لإرضائها ويكمن بداخله مقدار لا يوصف من الحب لها. الحب يعتبر من أروع الأمور على الإطلاق في هذه الحياة, هو عبارة عن شعور راقي لا يفهمه ألا من يحببن بعضهم البعض بشدة وإخلاص, الحب هو تفاهم بين الشريكين.

تكون العديد من الفتيات في حيرة من أمرهن, خاصة أن كان الأمر يتعلق بكون شريكها يحبها أم لا, وتبدأ بطرح الأسئلة المعروفة هل هو جاد بهذه العلاقة أم لا؟. هناك أشخاص لا يجيدون التعبير عما بداخلهم من حب لشريكة حياته, لذلك هي تكون مدركة من أن العلاقة لا تبنى على الصدق وانه كاذبا معه, لكن على الرغم من ذلك يكون هؤلاء الأشخاص صادقين ويريدون علاقة واضحة ومستقرة.

تسعى العديد من الفتيات للتأكد من صدق مشاعر شريكها تجاهها حتى تستطيع أن تكشف أن كان يستحق أن تقوم بمنحه مشاعرها الفياضة ام لا, وتريد أن تعلم ان كان شريكها يشعر بالشوق لمحبوبته إذا غابت عنه, ويسعى لإرضائها.

على النقيض إذا تعلق الأمر بالرجال فيجد صعوبة بالغة في نطق كلمة أنا احبك بشكل مباشر, ولكن إذا أحب رجلا فتاة ويريد إقامة علاقة جدية معها سيخبرها بحبه لها بطريقته الخاصة والتي ستسحر محبوبته ويجعلها تتعلق به.

ومن خلال السطور التالية سنتعرف على الأسئلة الخاصة باختبار هل يحبنى أم أتوهم؟, وهى تساعدك بشكل واضح على معرفة مقدار ومصداقية مشاعر شريكك تجاهك. هل شعرت بالحب من قبل؟ -أظن ذلك -ربما, ولكن الرجال لا يفهمونني -لا, لم أجد الحب في حياتي-نعم – اختبار هل يحبني docs: -ليست متأكدة -لا اعتقد كذلك -نعم -نوعا ما.

هل تشعرين بالحب معه؟: -معظم الوقت -نوعا ما -لا, لا اشعر اننى محبوبة -نعم. بالطبع هل يعاملك بشكل مختلف عن الآخرين؟: -لا, لا يعاملني مثل اى شخص -لا, انه يغازل الكثير من النساء, وليس انا فقط -نعم, ولكن فى الآونة الأخيرة, حبذا لو فعل ذلك وأخذ العلاقة اكثر على محمل الجد: -نعم, ينتبه الى بشدة ويقوم بأمور صغيرة مثل الإمساك باليدين الخ..

هل يهديك هدايا صغيرة أم يقيم حدث رومانسي أو لفته حميمة معك؟: -أنا دائما من يقوم بهذا, وليس هو. -لا أبدا -يفعل ذلك, ولكن ليس كثيرا مؤخرا -نعم, انه دائما يفاجئني بأفعاله الرومانسية. هل يتحدث عن المستقبل؟: -نعم, كلانا يفعل, ولكن اقل فى الآونة الأخيرة: -لا, لقد أوضح إننا سنرى كيف تحول الأمور من دون التزام -نعم, خططنا للمستقبل معا: -أحيانا ولكن ليس بطريقة جادة.

هل يخبرك عن ماضيه ويخبرك تفاصيل شخصيه عن حياته؟: -نعم, ولكن ليس كثيرا مؤخرا -لا, لم يخبرنى أبدا بأشياء شخصية, بل عن علاقات حميمة وغزل -أبدا, لم يفعل ذلك أبدا, لا يتحدث عن أفكاره ومشاعره الشخصية معي -نعم, انه يشارك الكثير من الأشياء الشخصية التى يخبر بها اى شخص أخر.

كم مرة تضحكان معا او تتصرفان بسخافة معا؟: -ليس غالبا, انتبه دائما كى لا اخرج نفسي أمامه -يجعلنى اضحك, لكنه دائما حذر فى الضحك: -فى بعض الأحيان, لكنه النوع الجاد جدا من الرجال -طوال الوقت, من يرانا يعتقد أننا مجانين.

كم مرة تتسائلين عما إذا كان يحبك أم لا؟: -طوال الوقت -نادرا -ليس فى كثير من الأحيان -غالبا – هل يلاحظ عليك الأمور الصغيرة التي تجعلك مميزة؟: -نعم كثيرا -أنا لا اعرف -بطريقة حميمة, بالتأكيد -لا, لا اعتقد ذلك.

هل عانيت من الحب سابقا؟: -نعم وقد ارعبنى والمنى ذلك -نعم لكننى اعلم انه ليس لاننى شخص سئ -لا لم اتعرض لتحطيم قلبى سابقا -نعم ولكنى تخطيت الامر: اذا قال انا احبك كم مرة يقولها؟ -يقولها بشكل عشوائي عندما يشعر بذلك

-لا يقولها ويتجنب الحديث عن الحب -لا يقولها بطريقة جادة, ولكنه اخبرني انه وجدني جذابة -يقولها عندما يفيده الأمر بطريقة ما هل يراسلك لمجرد إحساسه بذلك ولتفكيره بك؟: -بعض الأحيان -نعم, وهذا يجعلني ابتسم -لا, فهو يراسل فقط إذا ما أراد شيئا -ليس كثيرا إلا في وقت متأخر من الليل او حول أشياء حميمة آو غزل

بشكل عام, كيف تشعرين فى علاقتك به, كونى صادقة؟: -مفتونة به, كما لو كان تحت تعويذته, انه يعرف بالضبط كيف يسحر اى امرأة -بالسعادة والراحة, نحن متفقان تماما ولا تقلق بشأن علاقتنا -خائفة من اننى سأفتقده, اشعر اننى لست جيدة بما يكفى له -قلقة من اننى سأفسد الأمور معه, لذلك انأ أتصرف بحذر.

قد يهمك أيضا: اختبار الأنوثه docs يقيس هذا الاختبار مدي أنوثتك من هنا

اترك رد

error: Content is protected !!