التخطي إلى المحتوى

هل يتزوج ابو جوليا للمرة الثانية.. وصدمة المتابعين من خبر خطوبته

انتشرت أنباء على شبكة التواصل الاجتماعي، تفيد بـ”خطوبة ابو جوليا”، أحد الشخصيات البارزة في عالم الطبخ في فلسطين والوطن العربي. وحاز خبر يفيد بنية ابو جوليا في الزواج للمرة الثانية، على ضجة الجمهور، حيث يأتي بعد مرور أيام على انفصاله عن زوجته الدكتورة سماح سهيل.

خطوبة ابو جوليا حقيقة أم شائعة

وروجت عديد الصفحات شبه الرسمية، من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، لأنباء مزعومة بشأن الحياة الشخصية لليوتيوبر والطاهي الفلسطيني الشاب “ابو جوليا”، تؤكد خطوبته سراً. وتشير بعض الأنباء، أن ابو جوليا عقد خطوبته على إحدى الفتيات بعد مرور 30 يوماً على انفصاله عن زوجته الأولى السابقة الدكتورة “سماح سهيل”.

ويجدر الإشارة، أن خبر خطوبة ابو جوليا ، انتشر كالنار في الهشيم، وأثار غضب المعجبين، الذين عبروا عن استيائهم من تداول النبأ على نطاق واسع. وبالنظر إلى حسابات محمد خالد سبيته وشهرته “أبو جوليا”، لم يُعلق على الأنباء المنتشرة عنه في هذا الشأن، بالرغم من كم التعليقات والفيديوهات التي تناقلت في الأسبوع الجاري في هذا الخصوص.

وانفصل ابو جوليا عن زوجته سماح سهيل، في أغسطس 2022، بعد مدة من الزواج. والجدير ذكره، أنه على ما يبدو أن فترة زواج أبو جوليا، لم يرزق من زوجته بأي أبناء، وعلقت زوجته أولاً عن خبر انفصاله. وبحسب منشور طليقة أبو جوليا عبر فيسبوك، أتضح أنها منفصلة عنه منذ أشهر قبل الإعلان، ولكنها لم تجد موعداً مناسباً لإسدال الستار عن الخبر إلى وقتها.

وتساءل ناشطون ومغردون، عن أسباب تأجيل خبر طلاق أبو جوليا من زوجته الدكتورة سماح سهيل، ويرجح أنهما كانا في انتظار صدور الأوراق الرسمية. وأعلنت الدكتورة سماح سهيل، عن الخبر أولاً، من خلال مشاركتها لمنشور تكشف عن طلاقها رسميًا، من خلال صفحتها الرسمية والوحيدة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يذكر أن، ما انتشر من أنباء في الأوان الأخيرة، بشأن خطوبة ابو جوليا أتضح أنها أنباء عارية تماماً من الصحة، بحسب ما نقلته مصادر موثوقة. ويضع صانع المحتوى والطاهي الشهير “أبو جوليا”، كامل تركيزه على نشاطه في الوقت الراهن، ويسعى إلى الوصول إلى نجاحات أبرز، بعد كسر حاجز الـ2 مليون متابعاً عبر انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: