الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل هاجر الشرنوبي اخت محمد الشرنوبي.. تفاصيل

تساءل العديد عن «هل هاجر الشرنوبي اخت محمد الشرنوبي»، ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم التفاصيل الكاملة، وهل هم أشقاء فعلاً أم تشابه أسماء ليس إلا.

ومن المعروف أن هاجر الشرنوبي، هي ممثلة مصرية الجنسية، شاركت فيما يزيد عن 40 عملاً سينمائياً ودراميًا، وكانت بدايتها مع مجال التمثيل في عام 2007، عن طريق ظهورها لأول مرة في مسلسل درامي تشويقي حمل عنوان “امرأة فوق العادة”.

وبالتحديث عن الأعمال التي صنعت نجومية هاجر الشرنوبي، نجد مسلسل كوفيد-25 و هجمة مرتدة وحب عمري، وغيرها من المسلسلات، ويجدر الإشارة أنها ظهرت في الماراثون الرمضاني 2021 في عملين دراميين ناجحين.

جدير بالذكر أن هاجر الشرنوبي، من مواليد يوم 11 من أغسطس سنة 1988 ميلاديًا، أي تبلغ من العمر 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت ونشأت في محافظة الإسكندرية، وسبق وأن تزوجت من قبل ورزقت بابن وحيد سمته “يوسف”، وهي حاليًا منفصلة عن زوجها، منذ فترة، وتفكر في الارتباط مرة أخري.

هل هاجر الشرنوبي اخت محمد الشرنوبي

الإجابة “نعم”، تُعد الممثلة المصرية المتألقة هاجر الشرنوبي، هي شقيقة النجم الصاعد محمد الشرنوبي، ودوماً ما تنشر له  أغنيات حفلاته علي حسابها بمنصة انستقرام، وهما مجموعة متميزة من الصورة علي شبكة الأنترنت.

وتنتظهر الممثلة الشابة هاجر الشرنوبي، عرض أحدث أعمالها “الحرير المخملي”، وهو مسلسل درامي مشوق وشيق، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، قبل حلول العام الميلادي الجديد 2022.

يذكر أن مسلسل “الحرير المخملي”، يشارط في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما في مصر، علي رأسهم: مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوي، إسلام جمال، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: valerio cammarano ex wife من هي زوجة valerio cammarano السابقة

error: