الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل محمد الخزيم زوج رهف القحطاني الأول ومن هو طليقها

يتساءل المئات، عن من هو زوج رهف القحطاني “وذ نكهه” الأول، علي خلفية الأخبار المتداولة في الفترة الحالية، بشأن طليقها.

وتُعتبر رهف القحطاني، من ضمن المشهورات الخليجيات الذين لقوا شهرة كبيرة في وقت قصير، وحصد مقطع “وذ نكهه” شعبية كبيرة علي مستوى المملكة السعودية.

ولدت رهف في السعودية، سنة 1991، وتبلغ من العمر 30 عامًا، مشهورة علي سناب شات، وتنشر اليوميات بشكل مستمر، وتُعتبر مطلقة، حسبما ذكرته مصادر علي السوشيال ميديا.

زواج رهف القحطاني

انتشرت العديد من الأنباء مؤخراً، مفادها زواج وذ نكهه، من لاعب كرة قدم معروف، وأشار ذات المصدر، أنه تمت خطوبته خلال الأيام الأخيرة.

مما أدي إلي تصدرها التريند علي مدار الـ24 الماضية، وسط تساءل العشرات عن من هو خطيبها.

وتبين أن كافة الأنباء المتداولة، بشأن زواجها أو خطوبتها لا أساس لها من الصحة، حيث لم تُعلن أو تشير إلي ذلك علي سناب شات من قبل.

محمد الخزيم زوج رهف

تصدر الشاعر محمد الخزيم زوج رهف القحطاني، تريندات تويتر اليوم، وسط تساءل الكثيرون من مستخدمي تويتر، هل طليق وذ نكهه؟.

صاحبة الـ30 عامًا، رهف القحطاني، تحفظت الكشف عن زوجها الأول، الأمر الذي أثار التساؤلات حول حياتها الشخصية.

وقام رواد التواصل، بتداول مقطع فيديو تظهر من خلاله تغني شيلة ما، وذكرته أن هذه الشيلة من تأليف طليقها أي زوجها السابق فيما لم تكشف عن أسمه.

رهف القحطاني قبل وبعد

عبر البعض من النشطاء علي مختلف صفحات التواصل، عن التغيير الملحوظ في شكل وذ نكهه ما قبل وبعد الشهرة، حيث بدت في  ظهورها الأول بالفيديو المعروف إعلاميًا بـ”وذ نكهه”، مختلفًا تماماً عن صورتها الحالية.

وظن البعض من متابعيها، أنها خضعت خلال الفترة الأخيرة لاحدي عمليات التجميل، ولكن هذه الأنباء تم نفيها تماماً.

وظهرت رهف في فيديو “وذ نكهه”، بشكل مغير عن ظهورها الحالي، لأنها لم تتعمد علي وضع المكياج في الفيديو المنتشر الأول الذي اشتهرت من خلاله.

ولكن حاليًا أصبح وضعها وسط المجتمع مختلف، لذا يستوجب عليها الظهور بشكل ملفت للأنظار، ولذلك تعتمد كل المكياج بشكل كبير خلال هذه الفترة.

error: