الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل ماجد المهندس متزوج تعرف علي من هي زوجته الحالية

كم عدد النساء في حياة الفنان العراقي والسعودي ماجد المهندس، حيث نكشف لكم عن هل متزوج و من هي زوجة ماجد المهندس الحالية. بعدما أثار الفضول بين متابعيه بمعرفة تفاصيل أكثر حول حياته الشخصية، تزامناً مع ظهوره اللافت في موسم الرياض. بات من ضمن النجوم الأكثر طلباً علي محركات البحث، ونظراً لأنه لم يتحدث عن حياته كثيراً، سُربت معلومات لا تعرفونها عنه.

ما لا تعرفه عن ماجد المهندس

يدعي ماجد المهندس في الحقيقة باسم (ماجد عبد الأمير عذير العتابي)، وهو من مواليد العاصمة العراقية بغداد. ولد في (25 أكتوبر 1971 ميلاديًا، أي أن عمره الحالي يصل لـ50 عاماً أعتباراً من 2022. ومنذ عام 1997 وإلي 2002 ويقيم في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمّان، تزامناً مع عمله المكثف هناك وطبيعة الأجواء الهادئة. وفي سنة 2002 قرر أن ينتقل إلي الإمارات العربية المتحدة، ومن وقتها ويحرص علي الإقامة في دبي إلا هذا الوقت.

هل ماجد المهندس متزوج

ارتفعت عمليات البحث في الأوان الأخيرة، حول الفنان ماجد المهندس وزوجته وأولاده، حيث لديه قصة عاطفية حزينة في مسيرته. حيث ذكرت ويكيبيديا أنه كان متزوج منذ مشواره مع الغناء من سيدة فرنسية من أصول تونسية، ورزق منها بابنة الوحيد محمد. ثم بعد ذلك وقع خلاف بينهما وانفصل الثنائي عن بعضهما البعض، ورفعت زوجته الفرنسية دعوة ضده مفادها طلب نجله محمد الإقامة معها. وبالفعل حصلت علي موافقة الجهات المختصة وقتها، ومن حينها وأبنه الوحيد محمد يقيم برفقة طليقته الفرنسية.

وعلي هذا الصدد أطلق أغنية خصيصًا لأبنه محمد، وحصدت تفاعلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي. حيث تضامن معه الآلاف من جمهوره ومحبيه، بل والبعض طالبه بأخذ حقه من زوجته السابقة، وسط تساءل المئات عن قصته كاملة.

زوجة ماجد المهندس الحالية

تضاربت الأنباء في السنوات الماضية، بشأن زوجة ماجد المهندس الحالية. وهل متزوج في الوقت الراهن. وكانت ذكرت تقارير أنه متزوج من سيدة سعودية، ولكن تم نفي هذه المعلومات بواسطة مصادر مقربة. ويجدر الذكر أن ماجد المهندس لا يزال إلي وقتنا الحالي أعزب أي غير متزوج.

error: