الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة باسم ياخور 2021 عن عمر يناهز الـ49 عامًا.. هل مات ؟ حقيقة خبر وفاته

0

هل مات باسم ياخور 2021 حقيقة خبر وفاة الممثل السوري البالغ من العمر 49 عامًا، حيث تصدر أسمه محرك البحث google خلال الساعات الماضية، عقب تداول أنباء حول وفاته علي السوشيال ميديا.

يشار إلي أن باسم ياخور من مواليد محافظة اللاذقية، في يوم 16 من شهر أغسطس سنة 1971، وعمره حاليًا هو 49 سنة، متزوج من قبل رنا الحريري، ولها منها طفلة تدعي باسم “روى”، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية.

هل مات باسم ياخور 2021 حقيقة خبر وفاة الممثل السوري

يُعد الممثل باسم ياخور، من أبرز الفنانين في جيله، كذلك يُعتبر من أهم النجوم في سوريا، وأن كل ما يتم تردده من أنباء حول وفاته، هو مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، حيث يتواجد الفنان الكبير حاليًا في منزله برفقة الأسرة، وعلي هامش الانتهاء من تصوير مسلسله الرمضاني المقبل 2021.

واشتهر باسم ياخور بعد شخصيات من خلال ظهوره في الأعمال، ومن الأدوار المهمة نذكر بدور ( خالد ابن الوليد _(ابو نبال شيخ الوادي في الولادة من الخاصرة _بقعة ضوء _ (جودة أبو خميس في ضيعة ضايعة).

ويحظى باسم ياخور، بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباته علي منصات السوشيال ميديا، حيث يتابعه أكثر من 4 مليون عبر انستقرام.

بدأت رحلة باسم ياخور التمثيلية في سنة 1993 ميلاديًا من خلال مشاركته في مسلسل الجذور لا تموت، وهو عمل درامي سوري من تأليف توفيق حسن، ومن إخراج مأمون البني، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: جهاد الزغبي بدور عبدو، سليم كلاس بدور شفيق، منى واصف بدور سعاد، نجاح حفيظ بدور أم سليم، عدنان بركات بدور أبو سليم، نورمان أسعد بدور وفاء، حسام عيد بدور ربيع ، وغيرهم من الفنانين و الفنانات.

ويُعد مسلسل “ببساطة”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها، وتم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2020.

اقرأ أيضًا:

وفاة ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق السابق عن عمر يناهز الـ74 عامًا حقيقة الخبر

وفاة عبدالعزيز المبدل الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ63 عامًا.. حقيقة الخبر

error: Content is protected !!