الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل لجين مشعل اخت خالد البريكي .. حقيقة الأمر

كشفت الإعلامية مي العيدان، عن صله القرابة بين الفنان السعودي خالد البريكي والنجمة لجين مشعل، وذلك بعد تصدر الثنائي الأكثر بحثا عبره مؤثره google خلال الساعات الأخيرة.

وزعمت النجمة الكويتية من اصل إيراني، لجين مشعل، تعرضها للتعنيف من قبل شقيقها، ونشرت صور ومقاطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي توضح ازمتها العائلية مع أخيها التي بدأت منذ سنوات.

وقالت لجين، أنها كادت أن ترحل عن عالمنا، علي خلفيه الخلاف بينها وبين شقيقها البريكي، حتى انتشرت الأزمة بينهم على وسائل التواصل، وكذلك سلطت عدد من وسائل الإعلام الضوء حول مشكلتها.

من المعروف أن الفنانة الكويتية من أصل إيراني، لجين مشعل، بدأت مسيرتها من خلال ظهورها في الأعمال الفنية القصيرة، وفي عام 2011، لمع نجمها من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال أبرزها: مسلسل البيت السعيد، كما لها دورا مهما في مسلسل درب الوفاء، وكذلك مسلسل هابي هاوس، بجانب ظهورها الفني في بعض من المسرحيات لعل أبرزها مسرحيه كابوس.

هل لجين مشعل اخت خالد البريكي

ردت الإعلامية الكويتية والناقدة الفنية، مي العيدان، على سؤال احد متابعيها الذي سألها عن رأيها الشخصي في عودة الفنانة لجين مشعل إلي السوشيال ميديا، وهل لها أشقاء، لترد قائلة “نعم لها أشقاء “خالد البريكي”.

الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل، خصوصا بعد توجيه النجمة لجين مشعل، انتقادات لاذعة إلي شقيقها، والذي زعمت انه يقوم بتعنيفها وأعتدي عليها، كما أوضحت انه قام في وقت سابق بحرمانها من أبناءها.

يذكر أن خالد البريكي، يدعي بالكامل باسم خالد سعود سيف البريكي العازمي، من مواليد 4 أكتوبر سنه 1975، ويبلغ من العمر 45 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021، ولد ونشأ في دوله الكويت، فيما يحمل الجنسية السعودية.

وبالحديث عن تفاصيل  حياته الشخصية، نجد انه متزوج منذ 20 سبتمبر 2011، ورزق في 2012، بمولدته الأولى وسماها “شيخة”، وفي عام 2014، رزق بمولدته الثانية وأطلق عليها أسم “طيبه”.

ويشارك الممثل السعودي خالد البريكي، في مسلسل كف ودفوف، الذي يعرض حاليا على شاشه قناه أم بي سي 1 دراما، كما يتم عرضه بشكل حصري hd، على منصة شاهد في اي بي.

error: