الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل عملة شيبا حلال «ويكيبيديا» تجيب ؟

أصبحت “عملة شيبا“، واحدة من أكثر العملات تداولاً في السوق خلال الأشهر الأخيرة، فـ”هل حلال أم حرام”، خصوصًا بعد تحدث الموسوعة الحرة ويكيبيديا عنها؟.

عملة شيبا ويكيبيديا

شيبا إينو، هكذا تدعي العملة الجديدة، التي تم طرحها في السوق من قبل جهة مجهولة بـ”ريوشي”، وتم طرح الفئة الأولى منها في أغسطس 2020، وتدعي بالإنجليزية باسم “Shiba Inu”، وبالرغم من تدشينها منذ أشهر، إلا أنها نجحت في لفت الأنظار والتعاملات أصبحت متوفرة.

والجدير بالذكر أن أهم ما يميز العملة “شيبا” عن غيرها، أنه يُمكن من خلالها الاحتفاظ بمليون دولار داخل المحفظة، كونها أحد أشهر العملات الذكية علي الإطلاق، وتتطور من وقت لآخر، وتعمل علي مواكبة أحدث العمليات الحديثة والتكنولوجية.

هل عملة شيبا حلال أم حرام

ومنذ ظهور هذه العملة في الأسواق العالمية، وذاع أسمها في وطنا العربي، وبل وهناك شخصيات يتداولونها في الشرق الأوسط، يرغب الآلاف في معرفة هل هي محللة من عدمه.

ويجدر الذكر أنه جاري بالفعل العمل علي دراسة متكاملة من قبل الجهات المختصة في هذا الشأن، من أحل الحديث عن إمكانية تداول العمل في البلاد الإسلامية، أم أنها محرمة.

ويجدر الإشارة أن العشرات من الخبراء في العملات، أشادوا بإمكانيتها العالية، وحرص البعض علي توجيه الآمال المستقبلية لها، مشيرين أنها ستكون ذات نافع كبير علي البشرية في الأعوام المقبلة.

ولدي عملة “شيبا“، موقعاً إلكترونية خاص بها https://shibatoken.com/، تم تدشينها في الأوان الأخيرة، ويعمل علي شرح العمل بشكل مفصل، وكذلك طرق الاستخدام والتعامل معها، وطرح أسئلة والإجابة عليها، والأهم من كل ذلك كيفية شرائها إلكترونية أونلاين.

ومنذ أن أكدت تقارير، بأنه يُمكن الاحتفاظ بما يقارب المليون دولار داخل المحفظة عن طريق العملة shiba، والعشرات يبحثون عن معالمها وغيرها من المعلومات الرائجة عنها.

علي سياق متصل، حققت العملة الحديثة “بيتكوين”، جماهيرية واسعة خلال السنوات الماضية، وأصبحت واحدة من أشهر وأبرز العملات انتشاراً في العالم، بالرغم من مخاوف العديد منها عند ظهورها وتداولها في السوق لأول مرة، وسرعان ما لقت ثقة الجميع من أصحاب المال.

error: