الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل شهاب جوهر شيعي أم سني وحقيقة زواجه من الممثلة جواهر الكويتية

كشفت مصادر فنية، عن ما هو مذهب شهاب جوهر هل شيعي أم سني، كما نكشف لكم عن الأنباء المنتشرة بشأن زواجه من الممثلة جواهر الكويتية، التي تصدر أسمها مؤشر البحث خلال الساعات الماضية.

حقيقة زواج شهاب جوهر من الممثلة جواهر الكويتية

تصدرت الفنانة الكويتية جواهر، 43 عامًا، مؤشر البحث في الكويت والسعودية، بعد أن ظن البعض أنها زوجة الممثل شهاب جوهر الأولى التي أنفصل عنها مؤخراً من أجل الزواج من الهام الفضالة، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير صحيحة، حيث أن زوجة شهاب جوهر الأولى، لم يسبق وأن ظهرت علي الساحة الإعلامية، كما لم يتم حتى الآن الكشف عن أسمها.

ونشرت احدي القنوات الإخبارية علي يوتيوب، فيديو حول حياة شهاب جوهر الشخصية، وكشفت عن صور بناته وزوجته وتفاصيل الأنباء التي كانت ترددت عن زواجه من قبل 7 من النساء.

هل شهاب جوهر شيعي أم سني

وبالتزامن مع إعلان الهام الفضالة، زواجها رسميًا من قبل شهاب جوهر، راح الآف الأشخاص يبحث عن ما هي ديانته ومذهبه، وسبق وأن كشفنا لحضراتكم الحقيقية كاملة في هذا الشأن [أقرا المقال كامل].

يجدر الإشارة إلي أن شهاب جوهر، من الفنانين الذين لقوا شعبية كبيرة في الكويت مؤخراً، علاوة علي ذلك أنه من النجوم الذين حظوا بتقدير كبير من المشاهدين في دول الخليج، كونه أجاد وبقوة الأدوار المختلفة، ولأن يعشق الفن والتمثيل، فقد أبرز موهبته في أعماله الأخيرة منها أمينه حاف.

error: