الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل زين مالك مسلم أم مسيحي تعرف علي ديانته الحقيقية

أثار المغني البريطاني، زين مالك، جدلاً واسعاً بعد تصريحاته لمجلة “فوغ” العالمية، بشأن ديانته الحقيقية، وهل يؤمن بوجود إله ؟.

ولد زين مالك في برادفورد ببريطانيا، ويُعد من مواليد 12 يناير 1993، ويصل عمره لـ28 عامًا. ويبلغ طوله 1.75 سم، تزوج في 2012 من بيري إدواردز وانفصل عنها بـ2015، وفي ذات العام، أعلن زواجه من جيجي حديد بعد 6 سنوات من الحب، والجدير ذكره، أن العارضة العالمية جيجي حديد تصغره بعامان فقط.

وارتفع مؤخراً عدد متابعيه علي أنستا لأكثر من 42 مليون متابع، ويحظي بتفاعلات واسعة من قبل معجبيه علي مختلف حساباته الرسمية.

وتبين أن بيري إدواردز، زوجة زين مالك الأولى، بريطانية الجنسية، وهي مغنية أيضًا، تعرف عليها من خلال مجال الغناء، وأعترف بحبه لها في 2012، ولكن الثنائي أعلن أنفصالهما عن بعضهما البعض في 2015.

هل زين مالك مسلم أم مسيحي ديانته

هل زين مالك مسلم أم مسيحي ديانته، كشفت “ويكيبيديا”، أن المغني زين مالك، أعترف بديانته “الإسلامية”، من خلال حسابه الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي، وسرعان ما أثار الجدل بتصريحات أعتبرها البعض بـ”الغريبة”.

حيث أكد في لقاءه بمجلة “فوغ” العالمية”، أنه لا يؤمن بوجود إله، لذلك لا يعتبر نفسه مسلما، مما أدي إلي دخوله في موجة من الجدل العارم.

يذكر أن آخر ألبوم غنائي طرحه زين مالك، كان في عام 2018، وحمل عنوان إيكاروس فولز، وحقق نسب مشاهدات ومبيعات عالية. وكان أول ألبوم له تحت عنوان “مستيقظين طوال الليل” سنة 2011.

شاهد أيضًا: ديانة جميل عواد وجولييت عواد مسلم أم مسيحي تعرف علي ديانته

أصل زين مالك

كشفت وسائل إعلام عالمية وعربية، أن أصول زين مالك لتعود إلي “فلسطين”، في إشارة أن المغني العالمي سبق وأن أعترف أن جذوره ترجع إلي احدي الدول العربية.

علي صعيد فني، تُعتبر أغنية Dusk Till Dawn، أفضل أغنية قدمها مالك للساحة الغنائية، وتم طرحها في 2017، وحصدت حتى الآن مشاهدات تخطت الـ 1,741,925,328 مشاهدة علي موقع يوتيوب، وتفاعل مع الأغنية 12 مليون منذ طرحها.

error: