الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل رهف القحطاني متزوجة «معلومات تكشف لأول مرة عنها»

أثارت المشهورة، رهف القحطاني، جدلاً واسعاً مؤخراً، بعد انتشار خبر زواجها من لاعب كرة قدم، بين رواد التواصل، الذين راحوا يبحثون عنها هل متزوجة من عدمه.

وزعمت مصادر إلكترونية، أن رهف القحطاني كانت متزوجه من قبل، من شاعر سعودي يدعي باسم وضاح القحطاني.

وأطلت القحطاني مؤخرا بعدد من الصور المميزة، في أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، ولقت الصور تفاعل العشرات من متابعيها على شبكه انستقرام.

وظهرت رهف، بشكل مختلف تماما عن أول ظهور لها، مما أدي البعض للدخول في حاله من الشك، بأنها خضعت خلال الأيام الماضية لعملية تجميل.

وولدت ونشأت رهف القحطاني، في المملكة العربية السعودية، وتعد من مواليد عام 1990، وكان تساءل المئات من الأشخاص عبر مؤشر البحث في جوجل عن كم عمرها، والجدير ذكره أنها تبلغ من العمر 30 عاما حاليا.

هل رهف القحطاني متزوجة

بعد الأخبار التي انتشرت عنها خلال الفترة الأخيرة بشان زواجها من لاعب كره قدم وأخبار أخرى مفادها أنها متزوجه من شاعر سعودي ومن قبيلتها القحطاني، نكشف حقيقه هذه الأنباء التي أثارت جدلا عارما على السوشيال ميديا، وخصوصا منصة تويتر.

حيث تبين أن رهف القحطاني غير متزوجه إلي وقتنا الحالي، ولا تضع موضوع الجواز ذات أهمية عليا، خصوصًا في هذه الفترة، بعد صعودها إلي التريند لأكثر من مرة، وأصبحت مطالبة بمتابعة معجبيها، ونشر جلسات التصوير واليوميات بشكل مستمر، من أجل التفاعل ومناقشة الجمهور، وكذلك معرفة أراءهم المختلفة، والرد عليهم في مقاطع الفيديو مثل المشاهير الآخرون.

وذلك تزامنا مع رغبتها في الوصول إلي اكبر حد ممكن من المتابعون، وسبق وأن أكدت أنها من اشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية حاليا، وفي ظل تشكيك البعض في حديثها، ترغب في أن تبت لهم هذه المعلومة على ارض الواقع، وقد قامت بتصوير العديد من الفيديوهات لها خلال تواجدها في الشارع السعودي.

وظهرت من خلال الفيديوهات المتداولة، بشكل مميز، وكان هناك العشرات يرغبون في التقاط الصور معها، وبين حشد بالمئات حولها.

نرشح لك: شاهد الشاعر وضاح القحطاني: رهف تكشف عن من هو زوجها

error: