التخطي إلى المحتوى
هل بندريتا تزوج – كم عمر بندريتا الحقيقي

هل بندريتا تزوج، كشفت مصادر فنية، عن حقيقة الأنباء المنتشرة في الساعات الماضية، حول زواج بندريتا، اليوتيوبر السعودي،وسلطت الضوء حول عمره الحقيقي، الذي يبحث عنه الكثيرون من متابعيه علي السوشيال ميديا. وتصدر هاشتاج زواج بندر مدخلي المعروف بـ”بندريتا”، ترند تويتر في السعودية يوم الإثنين (14 مارس)، وسط أهتمام المئات من جمهوره بمعرفة تفاصيل زواجه ومن هي زوجته.

وحسب المعلومات الرائجة حول زواج بندريتا، أتضح أن زوجته من خارج ساحة المشاهير، وتبين وفقًا لتعليقات تويتر، أنه احتفل بحفل زفافه يوم السبت الماضي (12 مارس)، وأقتصر حفل الزفاف علي حضور عدد صغير من المعارض، إضافة إلي أسرة كلا الطريفين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل زفاف بندر مدخلي، وحاز المقطع علي مشاهدات عالية، وسرعان ما أصبح أسمه من ضمن الكلمات الأكثر رواجاً علي تطبيق تويتر خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ويتساءل  المئات من الأشخاص عن هل بندريتا تزوج، والجدير بالذكر أنه سبق وأن ألمح إلي دخوله في حالة عاطفية منذ مايو 2021، ووثق ذلك بصورة له وهو يرتدي دبلة، ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخري، كما لم يوضح لجمهوره ما إذا كانت خطوبة أو زواج.

يشار إلي أن بندريتا، يبلغ من العمر 24 عاماً، ونال في سنة 2021، جائزة أفضل صانع محتوى في السعودية، بعد نجاحه في الوصول إلي 11 مليون مشترك من خلال قناته علي يوتيوب، من خلال تقديم محتوى فيديو وألعاب إلكترونية.

error: