الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل انتصار الشراح شيعية أم سنية.. تعرف علي مذهبها

هل انتصار الشراح شيعية أم أنها سنية المذهب، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها حول الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح، والتي توفيت نتيجة  وعكة صحية ألمت بها قبل مماتها.

حقائق حول انتصار الشراح

ولدت انتصار الشراح، في منطقة “الشعب” التابعة لمحافظة حولي بالكويت، من مواليد يوم 5 من نوفمبر سنة 1962 ميلاديًا، وتوفيت في لندن سنة 2021 عن عمر يناهز الـ58 عامًا، بعد صراع مع المرض.

تزوجت انتصار الشراح من مازن سالم التميمي، وانجبت ثلاث أبناء وهم دلال وسالم ثم علي، وكانت بداية الشراح مع عالم التمثيل من خلال المسرح سنة 1981.

هل انتصار الشراح شيعية

سجل محرك البحث google، آلاف العمليات البحثية حول مذهب الفنانة انتصار الشراح، وتبين أنها تعتنق دين الإسلام، ومذهبها سني حسبما ذكرته تقارير بعدة مواقع إلكترونية متخصصة في السيرة الذاتية.

انتصار الشراح ومرضها

كشفت مجلة سيدتي، أن النجمة انتصار الشراح، عانت خلال أيام ما قبل الوفاة من تلوث في الدم، وأفادت مصادر أخري، أنها أصيبت بمرض خطير لم يكشف أحد عنه، كما هو حال وسائل الإعلام.

وجسدت الراحلة انتصار الشراح، في مسرحية “الكرة مدورة” عدة شخصيات خلال الأحداث، وتم عرض هذه المسرحية الكوميدية في عام 1988، وشارك في بطولتها كوكبة من النجوم علي رأسهم غانم الصالح، عبد الرحمن العقل، خليل إسماعيل، ولد الديرة، انتصار الشراح، محمد العجيمي، عبد الناصر درويش، وآخرون.

وظهرت انتصار الشراح في الماراثون الدرامي لعام 2021، عن طريق ظهورها في شخصية “إبتهال” بمسلسل مطر صيف، وفي عام 2020 قدمت مسلسل “بيت بيوت”، بدور خزنة، وشاركها في بطولة العمل، كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: مريم الصالح: شاهة ام حمد، سليمان الياسين : حمد، عبد المحسن النمر: د.تركي النشار، نور: لطيفة زوجة حمد، إنتصار الشراح : خزنة، هبة الدري: سعاد، هدية بدر : خلود بنت خزنة ، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: ديانة انتصار الشراح مسلمة أم مسيحية ما هو مذهب انتصار الشراح

شاهد الآن: انتصار الشراح قديم.. صورها قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كم خسرت من الوزن

error: