التخطي إلى المحتوى

هل المذيع عدنان الميمني مريض تعرف علي ما هو مرضه

ما هو مرض المذيع عدنان الميمني وهل مريض بالفعل ومنذ متى وهو يتواجد داخل المستشفي لتلقي الرعاية اللازمة أثر مرضه الخطير حسبما زعمته عدد من المنصات الإلكترونية في الأوان الأخيرة، فعقب إعلان خبر نقله إلي احدي المستشفيات بشكل عاجل، ذاع خبر علي بعض حسابات التواصل الاجتماعي “تويتر و فيسبوك”، مفاده انتقاله إلي ربه، نتيجة مرض ما عانى منه منذ فترة طويلة، ولكن لم ينشر الخبر علي السوشيال ميديا، حتى لا يقلق محبيه عليه.

هل المذيع عدنان الميمني مريض

وخضع الإعلامي العُماني اللامع عدنان الميمني، خلال شهر فبراير الماضي، إلي عملية جراحية تكللت بالنجاح، ومن وقتها وهو يتواجد علي فراش المرض، لحين تحسن وضعه الصحي. وذكرت مصادر مطلعة، أنه تعرض لأزمة صحية مجدداً منذ 20 مارس 2022، مما أدي إلي انتشار شائعة وفاته، وذكر ذات المصدر، أن المذيع الميمني، طلب من محبيه الدعاء له، كونه يمر بحالة سيئة. ولم تمضي إلى ساعات قليلة، وأطلق مستخدمي شبكة التواصل “تويتر”، هاشتاج عدنان الميمني في سلطنة عُمان، وحصد التاق الأكثر رواجاً خلال الساعات الماضية، وتضاربت الأنباء حول وضعه الصحي، مما أدي إلي خروج الأخير عن طريق احدي معارفه، وأوضح أن وضعه الصحي بات مستقراً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by إعلامي :- عدنان الميمني (@adnan_almaimani)

كم عمر الإعلامي عدنان الميمني

سجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية حول كم عمر المذيع الشهير عدنان الميمني، وأهم المعلومات التي تخص حياته الشخصية. وفي الحقيقة أنه من ضمن الشخصيات العُمانية في ساحة الإعلام، الذين يرفضون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية، ولم يسبق وأن شارك جمهوره بصورة له مع زوجته من قبل. في حين أوضحت مصادر مطلعة، أن الإعلامي عدنان الميمني، الذي يتبعه أكثر من 64 ألف متابع علي انستقرام، علي هامش العقد الرابع من عمره، وذكر مصدر متخصص في نشر معلومات النجوم، أن عمره الحالي لا يقل عن 35 عاماً، ولا تزال هذه المعلومات غير “دقيقة”، في ظل عدم تأكيدها من مصدر رسمي أو مقرب منه شخصيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: