التخطي إلى المحتوى

هل اسر ياسين ابن محمود ياسين الحقيقة الكاملة
هل اسر ياسين ابن محمود ياسين

يتساءل الكثيرون عن هل اسر ياسين ابن محمود ياسين ، ونكشف لكم عن إجابة السؤال حسب ما غرد به الفنان الشاب آسر ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، و الذي يتابعه من خلاله الآلاف الأشخاص في شتى بلدان الوطن العربي.

وبسبب تشابه الأسماء ، سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية حول شخصية والد النجم آسر ياسين ، عقب وفاة الفنان الكبير محمود ياسين ، لما يعتقد العديد أنه نجله.

هل اسر ياسين ابن محمود ياسين

وكان نشر آسر يس من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات وتبادل الصور “أنستقرام” صورة له برفقة والده وعلق عليها قائلاً:”عيد أب سعيد يا رب أشرف فؤاد ياسين”، الأمر الذي تفاجئ منه الآلاف المتابعين له عبر حسابها ، حيث كان يعتقد الكثيرون أنه نجل الراحل محمود ياسين والذي رحل عن عالمنا مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر عام 2020 .

يشار إلي أن الفنان الراحل محمود يس مواليد 2 يونيو عام 1941 ميلادي ، هو فنان مصري كما أنه يحمل الجنسية ، خريج جامعة عين شمس ، كانت بدايته في سنة 1968 ميلادي ، حيث قدم عددًا مميزاً من الأعمال السينمائية والدرامية التي يطول ذكرها ، ولد في محافظة بورسعيد و التي تبعد بنحو 200 كيلو متر عن العاصمة المصرية “القاهرة” ، هو واحد من الشخصيات البارزة في مجال السينما والمسرح و التلفزيون قدم بصوته العديد من المناسبات الحافلة الوطنية الكبري .

إقرأ أيضًا:

 ديانة محمود ياسين مسلم أم مسيحي.. تعرف علي ديانته

 محمود ياسين ملف عن قصة حياته في يوم وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً