التخطي إلى المحتوى

هل ابنة نانسي عجرم ماتت 2022 تفاصيل وفاة بنت نانسي عجرم
إيلا وميلا بنات نانسي عجرم

كايرو تايمز » تقارير ومتابعات » هل ابنة نانسي عجرم ماتت 2022 تفاصيل وفاة بنت نانسي عجرم.
أنباء متداولة على عدد من المصادر الإلكترونية، تفيد بوفاة أبنة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تُذاع فيها أخبار عن وفاة بنت نانسي عجرم، وهذه المرة يبدو الأمور مذبذب بالنسبة للجماهير، التي تكهنت بالتفاصيل حول مرض إيلا بنت نانسي عجرم، الذي صارعته منذ طفولتها إلى إعلان نبأ وفاتها.

ولدي الفنانة نانسي عجرم من الأطفال اثنان “ميلا و إيلا”، الأولى تبلغ من العمر 12 عاماً والثانية 11 سنة. وتصدرت إيلا الترند الأعلى بحثًا في الأوان الأخيرة، خاصةً عقب أن انتشرت عديد الفيديوهات على مستوى موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، تؤكد رحيلها عن عالمنا على إثر معاناته مع مرض عضال. وذاع الخبر على نطاق واسع، وانتشر بشكل ملحوظ بين مستخدمي السوشيال ميديا، وخاصةً منصة الفيديوهات “تيك توك”.

هل ابنة نانسي عجرم ماتت

صعد وسم هل بنت نانسي عجرم ماتت لـ”ترند” البحث في جوجل اليوم، وسط تساءل آلاف الأشخاص عن حقيقة هذه الأنباء. وفي التفاصيل، تصدرت أخبار عن وفاة إيلا أبنة نانسي عجرم، نتيجة معاناته مع المرض، وأثار الخبر موجة من الذعر بين محبو وجمهور الأخيرة، زاعمين أنها أخبار لا أساس لها من الصحة.

وذكرت تقارير بثت لأول مرة من خلال عدد من القنوات المصورة عبر “يوتيوب”، موت أبنة نانسي عجرم، ويجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتناقل فيها أنباء مشابهة وذات صلة بابنة الفنانة اللبنانية، التي دوماً ما تثير إعجاب الكثيرون بفضل جمالها المطابق لجمال والدتها، النجمة المعروفة في سماء الأغنية العربية.

وفاة بنت نانسي عجرم

حقيقة خبر موت بنت نانسي عجرم الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي المنوعة “youtube – twitter – facebook – Instagram  – Snapchat – TikTok”. حيث تضاربت الأنباء حول Daughter of Nancy Ajram التي انتشرت بشأن وفاتها death.

والجدير ذكره، أنه لا صحة لما تردد في الساعات الماضية، بشأن موت بنت نانسي عجرم إيلا بعد صراع مع المرض، والحقيقة أنها مجرد أنباء المقصد منها إثارة الجدل. وتبين أن الحملة التي أطلقت على مواقع التواصل، وخاصةً على موقع يوتيوب، فيما يخص أنباء موت أبنة نانسي عجرم، الغرض منها زيادة المشاهدات والتفاعل ليس إلا، وتتواجد إيلا وميلا بنات نانسي عجرم، برفقة والدتها حالياً، ويتمتعان بكامل صحتهما، وأفادت مصادر أن مثل هذه الأنباء كثيراً ما تزعج الفنانة اللبنانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: