التخطي إلى المحتوى

هل إيكر كاسياس شاذ وما علاقته بـ كارليس بويول

هل إيكر كاسياس شاذ وما علاقته بـ كارليس بويول، حيث أثار حارس ريال مدريد السابق، حالة من الجدل على منصات التواصل، عقب أن كشف عن شذوذه الجنسي، وكان رد مدافع برشلونة، صادم بالنسبة للجميع. وشارك قائد ريال مدريد الأسبق صاحب الـ41 عاماً، تدوينه يكشف فيها عن دعم الشواذ، وعقب مرور دقائق من نشرها، قام بحذفها على الفور.

وفي التفاصيل، أشارت تقارير عالمية، أن ما يجرى من قائد ريال مدريد وبرشلونة الأسبق، متفق عليه، ووقع اختيار المنظمة المسؤولة عن حماية وتأمين الشواذ حول العالم عليهما، لأنهم كانا يقودان فريقين من أكبر وأشهر أندية العالم على مستوى كرة القدم.

هل إيكر كاسياس شاذ وما علاقته بـ كارليس بويول

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن هل إيكر كاسياس شاذ وما علاقته بـ كارليس بويول ، حيث أثارت منشورات الثنائي، موجة من الضجة على مستوى السوشيال ميديا.

وغرد قائد ريال مدريد عبر حسابه بتويتر، مساء “الأحد” معلقًا: “أتمنى أن يتم احترامي.. أنا مثلي”. ليرد عليه قائد برشلونة كارلوس بويول بقوله: “حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا يا إيكر”. في إشارة أنهم يتواعدان، ولكن لم تنجح خطتهما، التي تم وضعها والعمل عليها من جهة المثليين.

قد يهمك | سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي الحساب الرسمي الوحيد Snapchat

إيكر كاسياس يحذف التغريده!

فور مرور أقل من نصف ساعة، على نشر تغريده حارس مرمى ريال مدريد والقائد الأسبق للنادي، على تويتر، والتي يكشف فيها عن ميوله الجنسي، قام بحذفها على الفور، بعد وصولها لأكثر من 180 ألف تفاعل في أقل من دقائق من نشرها.

وعقب حملة الهجوم والانتقادات التي تلقاها كاسياس، قام على الفور بحذف التغريده، وهو ما جرى من جانب نجم برشلونة الأسبق.

مما يؤكد أن الأمر كله عبارة عن خدعه، من شأنها دعم الشواذ ليس أكثر.

حبيبة إيكر كاسياس

ومن المعروف أن إيكر كاسياس يدخل في مواعدة إحدى الفتيات قبل عام 2014، ولديها منها أبناء. كما هو الحال مع قائد برشلونة الأسبق، كارليس بوبول، فهو متزوج من عارضة الأزياء الشهيرة “فانيسا لورينزو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: