التخطي إلى المحتوى

هلال جهام الكواري ويكيبيديا

من هو هلال جهام الكواري ويكيبيديا ، سادت حالة من الحزن على مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في قطر، إثر تداول خبر رحيل المهندس الشهير هلال جهام الكواري عن عالمنا صباح اليوم (30 يوليو).

وانتشر خبر وفاة المهندس القطري هلال جهام الكواري كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تفاعل آلاف الأشخاص مع سبب وفاة، داعيين له بالرحمة والمغفرة. ورثاه مئات الشخصيات الإعلامية وغيرهم من العاملين في مختلف القطاعات، حيث تباينت ردود الأفعال على خبر وفاته الذي ألم كثيرون من معارفه ومحبيه في دولة قطر.

سبب وفاة هلال جهام الكواري

أعلنت وكالات أنباء رسمية وحسابات موثوقة على تطبيق “تويتر”، عن تفاصيل سبب وفاة المهندس الرياضي القطري الشهير هلال جهام الكواري، مبينا أنه رحل عن عالمنا صباح اليوم نتيجة إصابته بأزمة صحية بعد معاناة مع المرض. وفي التفاصيل أكدت مصادر إخبارية أن الفقيد الكواري، عاني منذ أيام ماضية مع وعكة صحية ألمت به، وعلى ما يبدو أن المرض أشتد عليه في الأوان الأخيرة مما أدى إلى وفاته.

سبب وفاة هلال جهام الكواري

المهندس هلال جهام الكواري ويكيبيديا

هلال جهام الكواري ويكيبيدياولد ونشأت في قطر، اشتهر بفضل اهتمامه بعالم الساحة المستديرة من ناحية البنية التحتية، حيث كان يرأس مؤسسة ” أسباير زون”، التي ساهمت بشكل كبير في تطور ملاعب قطر، وكان لها الفضل في تدشين عدد من الملاعب المتميزة التي حظيت بتوافق قواعد وإدارة الفيفا العالمية، واستناداً إلى ذلك سوف يتم إقامته بطولة كأس العالم للمنتخبات في قطر هذا الموسم 2022. وفي عام 2009 وقع عليه الاختيار كأفضل مهندس داخل قطر، وتم تكريمه في محفل رسمي لتمييزه في عمله وإبداعه المتواصل في مجاله، له مساهمات بارزة في عدد من المشروعات الناجحة منها: كتارا ومشروع تطوير طريق سلوى الدولي.

مغردون تويتر ينعون هلال جهام الكواري

تصدر هاشتاج المهندس هلال جهام الكواري في ذمة الله [ twitter.com ، #هلال_بن_جهام_في_ذمة_الله ، 30/7/2022 ] ، ترند تويتر في قطر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث نعاه عشرات الشخصيات البارزة في الشأن الإعلامي والرياضي بشكل عام، مؤكدين أن الساحة الهندسية فقدت واحدة من أهم رموزها في تدشين الملاعب، داعيين له بالرحمة والمغفرة، وفي السطور التالية ننقل لكم أبرز التغريدات.

اقرأ أيضًا: سحيم زوج غدير السلطان القطري من هو الشيخ سحيم بن سحيم آل ثاني