التخطي إلى المحتوى

هشام عاشور ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كم عمره وتاريخ ميلاده
هشام عاشور ويكيبيديا

هشام عاشور ويكيبيديا، هو لاعب اسكواش سابق، يحمل الجنسية المصرية، من مواليد «29 مايو 1982»، ويبلغ من العمر 39 عاماً، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل كمدرب الاسكواش الرئيسي في أكاديمية هشام عاشور للاسكواش التي يقع مقرها في نيويورك.

هشام عاشور ويكيبيديا

تاريخ ميلاد هشام عاشور «1982»، أما عن سن هشام عاشور فهو «39» عاماً، لاعب اسكواش سابق، في عام 2012 صنف في المركز الثاني عشر علي مستوى العالم، وحقق شهرة واسعة من وقتها، وقرر بعد الاعتزال تدشين شركة تحمل أسمه لتعليم الاسكواش، وبالفعل انتشر أسمه في أمريكا، وذاع صيته في الشرق الأوسط، كواحد من أفضل لاعبي الاسكواش في العالم.

أعلن هشام عاشور، خطوبته بشكل رسمي في 31 يوليو 2021، من قبل النجمة المتألقة نيللي كريم صاحبة الـ«46 عاماً»، وأثارت الفنانة المصري نيللي كريم الجدل حولها، كونها أكبر خطيبها بفارق 7 أعوام، ويجدر الإشارة أن كلاهما يعيشان منذ فترة حالة من الحب والتناغم الكبيرين.

علي الصعيد الفني، ذكرت مصادر محلية، بأن لاعب الاسكواش هشام عاشور، شارك في مسلسل حرب أهلية الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، وتبين أنه كان يميل بشكل كبير للسينما، لذا كان مشاركاً فاعلاً في ورش الفن بهوليود، وبسبب الجائحة عاد إلي مصر.

نيللي كريم والزيجة الثالثة

كشفت هشام عاشور، في تصريحات سابقة، أنها لم تتزوج سوى مرتين، موضحة أن المرة الأولى كانت في سن المرهقة دون علم أسرتها وانجبت كريم ويوسف، والمرة الثانية كانت من الدكتور هاني أبو النجا وطال  الزواج حتى 11 عامًا، وقررت أن تنفصل عنه في يونيو 2020، ومن المقرر أن تحتفل بحفل زفافها في شهر أغسطس القادم.

هشام عاشور انستقرام

تصدر رابط حساب لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور المقيم في أمريكا، مؤشر البحث google خلال الساعات الماضية، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات الذين لا يمتلكون حساباً شخصيًا علي أنستا، فيما لديه صفحة رسمية علي فيسبوك عبر اللينك التالي «من هنا».

التعليقات

اترك تعليقاً