الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هبة عكيلة | من هي | السيرة الذاتية | Heba Akkila

تصدرت الإعلامية ومراسلة قناة الجزيرة، هبة عكيلة، مؤشر البحث خلال الفترة الماضية، حيث تساءل الكثيرون عن معلومات عنها، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم جوانب من السيرة الذاتية لها.

ولدت ونشأت هبة عكيلة في فلسطين، وتحمل الجنسية الفلسطينية، بدأت رحلتها مع التلفزيون، عقب تخرجها من الجامعة، ثم حصلت علي فرصة للعمل في تلفزيون فلسطين، وظلت لمدة 9 سنوات تعمل كمقدمة برامج سياسية وإخبارية.

انتقلت عكيلة في سنة 2003 للعمل لصالح قناة الجزيرة كمراسلة وإعلامية، ولمع نجمها وأصبحت من الإعلاميات الذين يحظون بمتابعة عالية.

تُعتبر عكيلة متزوجة ولديها ثلاث أبناء.

هبة عكيلة السيرة الذاتية

تقول عكيلة أن من أهم أحلامها أن يصبح موطنها فلسطين في سلام وأمان، مؤكدة أنها حققت حتى الآن نصف طموحاتها في الساحة الإعلامية.

اشتهرت هبة عكيله، عندما انضمت إلي قناة الجزيرة، وحتى الآن يُعتبر هذا هو العام 18 لها برفقة هذه القناة، كونها بدأت محطتها الإعلامية الثانية مع الجزيرة في سنة 2003.

ارتدت الإعلامية هبة عكيلة، الحجاب في سنة 2011 بالتزامن مع فراق أبيها في ذلك العام، وظلت إلي وقتنا هذا ترتدي الحجاب.

وتغطى عكيله حاليًا جميع الأحداث الحاصلة لحظة بلحظة في قطاع غزة، بعد تضخم قوات الاحتلال الإسرائيلي واستخدام القوة في إخراج السكان من منازلهم، وكذلك استخدام العنف ضدهم.

كم عمر هبة عكيلة ؟

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص، عبر محرك البحث غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) هبه عكيلة مراسلة قناة الجزيرة في غزة حاليًا، والجدير بالذكر أنها من الإعلاميات الذين لم يرد أي معلومات عنهم بشأن تفاصيل حياتهم الشخصية في الويكيبيديا، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية، أنها في العقد الرابع من عمرها.

error: