الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هبة عزيز زوجة فارس كرم من هي.. صورة

0

تعرف علي من هي هبة عزيز زوجة فارس كرم، وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي، حيث تصدر أسم المغني اللبناني البالغ من العمر 47 عامًا فارس كرم محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، لما يرغب الآلاف متابعيه علي انستقرام، في التعرف علي جوانب من حياته الشخصية وهل هو متزوج ومن هي زوجته.

من هي هبة عزيز زوجة فارس كرم

كشف فارس كرم ، أنه متزوج من قبل “هبة عزيز”، موضحاً أن حفل الزفاف أقيم في العام 2020، مؤكداً أنه عاش فترة حب كبيرة بينه وبين زوجته منذ الطفولة، من جانبها، قالت مصادر فنية مطلعة،  أن السيدة هبة عزيز لا تزال في العقد الثالث من العمر، وتعمل حاليًا كـ”مدرسة” في احدي المدارس اللبنانية في قرية جزين، وتُعتبر من بين زوجات النجوم الأكثر هدوءاً ، وتتمتع بالأخلاق العالية والانضباط في العمل.

يُعد فارس كرم من مواليد يوم 25 من شهر يونيو سنة 1973 ميلاديًا، أي أن كم عمر فارس كرم حتى 2021 هو “47 عامًا”، يعتنق ديانة “المسيحية”، ولد في قرية جزين، يحمل الجنسية اللبنانية، كما أنه حاصل علي عضوية نقابة المهن الموسيقية في لبنان، اشتهر من خلال اللون الشعبي، كانت بدايته من خلال العام 1996، وحصل علي العديد من الجوائز.

لدي فارس كرم ما يقارب من 10 ألبومات غنائية، جميعها بالتعاون مع شركة “روتانا” كجهة المنتجة للعمل، فيما تعاون لأول مرة في أول ألبوم غنائي له، مع شركة “ميوزيك بوكس”، خلال ألبومه الناجح “شلون” والذي تم طرحه في عام 1998.

وأكد فارس كرم، أنه زوجته المعلمة هبة عزيز، أقيم حفل الزفاف وسط حضور أقتصر فقط علي العائلة، مؤكداً أن ظروف وباء كورونا، منعته من دعوة أصدقائه من نجوم الفن.

يشار إلي أن آخر الأغنيات التي قدمها المطرب الشعبي ” فارس كرم”، كان فيديو كليب يحمل عنوان “سمع”، وتم طرحه عبر القناة الرسمية لشركة روتانا، وحصد الكليب مشاهدات تخطت الـ8 مليون مشاهدة علي يوتيوب حتى الآن.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي زوج انجي كيوان من هو ومعلومات عنها ويكيبيديا

من هو عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد والسيرة الذاتية له

error: Content is protected !!